لعاشقات التسوق إليكن قائمة بأفضل 6 مواقع للمكياج عبر الإنترنت

من منا ينكر الدور الكبير الذي لعبته ولا تزال تلعبه التكنولوجيا في حياتنا اليومية حتى وصلت إلى التسوق الذي بات بإمكاننا القيام به عبر ضغطه زر واحدة.

وبما أن أدوات المكياج من أهم الأمور التي تسعى المرأة لاقتنائها، سنعرفكِ عبر هذا الموضوع على أفضل المواقع التي يمكنكِ تسوق المكياج خلالها من الإنترنت:

-لايت إن ذا بوكس

 


 

لايت إن ذا بوكس

 

من أكبر وأفضل المواقع التي تُتيح بضائع عديدة من مختلف التصنيفات، وقسم المكياج وأدوات التجميل، كما أن منتجاته تشتمل على مختلف الماركات العالمية.

ضيفي إلى ذلك أنه يوفر لكِ أسهل الطرق في الدفع والشحن.

-بير فيوم

أما هذا، فلمن لا تعرف هو أحد المواقع الشهيرة المتخصصة في منتجات المرأة أمثال (العطور، المكياج وكافة أدوات التجميل المختلفة).

عند تصفحه ستجدينه يعرض بضائع من مختلف الماركات العالمية (بوسس، وبيربيري، وهوجو، وجوجيو أرماني) وغيرها الكثير، كما أنه يتميز بتقديم خصومات وعروضًا مجانية على الشحن عند تخطي مشترياتكِ مبلغا محددًا.

-كوزمو دي

عقب اقتصاره على بيع المنتجات في اليابان، انتقل هذا الموقع عالميًا ليحتل مكانه بارزة بين المواقع المختصة في المكياجات والعطور وأدوات التجميل، ناهيكِ أيضًا عن تفرده بمجموعة من العروض والخصومات الرائعة.


-وجوه

أما إذا كنتِ من أولئك اللاتي يتخوفن كثيرًا من عدم أصالة المنتجات، فعليكِ وعلى هذا الموقع الذي يُعد من أولى المواقع الموثوقة والتي تبيع المنتجات الأصلية من مختلف الماركات العالمية.

كما أنه يقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات وأدوات التجميل بأسعار مناسبة للغاية.

-سالي بيوتي

 


 

موقع سالي بيوتي

 

لا يختلف هذا الموقع عن سابقيه، حيث أنه يبيع أيضًا منتجات التجميل من مختلف الماركات العالمية وبأسعار مميزة، كما يقدم العديد من العروض والخصومات على البضائع والشحن.

-فوريو

أخيرًا وليس آخرًا هذا الموقع الذي يصنف كأحد أهم الماركات الأوروبية الرائعة التي تقدم منتجات تجميلية متكاملة للعناية بالبشرة والمكياجات ومواد التجميل المختلفة، وبأسعار جيدة وسهولة في الدفع والشحن.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات