موقع"سيدتي مول" للتسوق الإلكتروني يبدأ أول عروضة بقسائم شراء ومنتجات حصريّة

  • يطلق موقع "سيدتي مول" للتسوق الإلكتروني الجديد، أولَ عروضه لتمكين المسجّلين في الموقع، من  الاستفادة من كوبون شراء بقيمة 100 ريال، على أول عمليّة شراءٍ تتمّ على الموقع  بقيمةٍ أكثرَ من 200 ريال.

    يمكن المشاركة الآن بالضغط على الصورة

     

     

    وسبق للموقع أن طرح  في شهر فبراير/شباط، أزياءً وعروضاً حصريّة، لمصمّمين عالميين وعرب، قدّموا تصاميمهم المتوافرة على الموقع من الإمارات والسعودية، وكان من ضمن الحفل، إطلاقُ مجلّة سيدتي الموقع : "سيدتي مول للتسوق الإلكتروني" وابتدأ هذا العرضُ الحصريّ، لتمكين المستخدِمين من الحصول على تلك المنتجات، بخصمٍ خاصٍ لفترة محددة.

    ويتميّز الموقع بتشكيلاتٍ حصريّة لمصمّمين عصريين وتصاميم مميّزة وذاتِ جودةٍ وفخامةٍ عالية، تمّ انتقاؤها عبر فريق المجلّة بعناية، للحفاظ على جودةٍ عالية، وخدمة تُرضي قرّاءَ وجمهور المجلة .  ومن أبرز التصنيفات الرئيسة، ساعاتٌ أصليّة لماركاتٍ فخمةٍ معروفة وعروضٍ خاصة ، بالإضافة إلىفساتين السهرة، والعبايات والقفاطين والجلابيّات ذاتِ التصميم العصريّ والمميّز. كما يَطرح مجموعةً رائعةً من المجوهرات الثمينة ، ذاتِ التصاميمِ الراقيةِ والعصريّة، التي تضمن لمتسوّقي سيدتي التميّزَ والرقيَّ في اختياراتها لخزانة ملابس، إضافة الى شِنط الجلد والأحذية المميّزة ذاتِ التصاميم  الخلابة .

    ومن الجدير بالذكر، أنّ الموقعَ يوفّر خدمةَ التوصيل المجّاني والدفع عند الاستلام، مع إمكان اعادة المنتجات في حال لم تناسب عملاء سيدتي، مجّاناً.

    للمزيد من المعلومات عن موقع سيدتي مول، بإمكانكم الإتصال بخدممة العملاء 8004330033 المتوافرة في الإمارات والسعودية، أو عبر الإيميل mall@sayidaty.net

     

    أضف تعليقا