فساتين خطوبة بكتف واحد موضة 2018 - 2019

تفضل كثير من العرائس الفساتين بالكتف الواحد One Shoulder، لأنها تضيف لمسة رومانسية مفعمة بالأنوثة لإطلالاتهن، ولذلك اهتم كثير من المصممين بتقديم هذه الصيحة في موديلات وألوان متنوعة تناسب حفل الخطوبة.

وقد برزت صيحة فساتين الخطوبة بالكتف الواحد في العديد من عروض أسبوع الموضة الراقية Haute Couture خريف وشتاء 2018 - 2019.

من الموديلات المبتكرة التي يمكن أن تستوحي منها إطلالتك، فساتين طوني ورد Tony Ward، حيث بدت غير تقليدية ولافتة للأنظار، وخاصةً الفستان بتدرجات البني والذهبي مع التنورة الأورغانزا بالثنيات والطيّات.

 

Tony Ward

 

كما أبدع المصمم السوري رامي العلي فستانًا مميزًا بكتف واحد مع قصّة حورية البحر Mermaid، والفستان بأكمله مستوحى من عروس البحر، من حيث التصميم والقماش المغطى بتفاصيل أشبه بقشور السمك.

أيضًا أبهرنا المصمم إيلي صعب Elie Saab بفساتينه ذات الكتف الواحد، والتي جمعت بين الرقي والأنوثة، وقد اختار لها صيحة الألوان المتدرجة Ombre، سواء بالأخضر أو الأحمر.

التصميم الأخضر بقصّة بسيطة مع شق جانبي في التنورة ووشاح منسدل من الكتف مع حزام رفيع حول الخصر.

أما التصميم الأحمر فبدا أكثر فخامة بالتنورة المنفوشة والكم الواحد الشفّاف والحزام المزين بالوردة الكبيرة على الخصر.

وقدمت ماركة Eva Minge تصميمًا يأسر القلوب باللون الأحمر مع قصاقص التول المنفوشة على القماش الشفاف بقصّة حورية البحر Mermaid.

 


 

Eva Minge

 

كذلك ستحبين فستان جورج حبيقة Georges Hobeika، الذي تميز بتصميمه الراقي والناعم بالكم الواحد القصير والمغطى ببريقه الفضي مع لمسات الريش الفاخرة على التنورة.

وللعروس العصرية، يمكن أن تستوحي فستان الخطوبة من التصميم الذي قدمته دار رالف وروسو Ralph & Russo، والمزين بطبعات الورد مع الخيوط البرّاقة، مع كتف واحد تغطيه وردة كبيرة باللون الأسود.

أضف تعليقا