أحدث صور عرايس لبنانية بفساتين زفاف مبهرة

كثير من العرائس تحب أن تبدو حفلات زفافهن مبهرة في كل تفاصيلها، الفستان، المكياج والشعر، قاعة العرس، وغيرها من التفاصيل؛ لتتحول بحفل زفافها إلى واحدة من المشاهير التي يتحدث عنها الجميع.

وقد شهد عام 2018 مجموعة من حفلات الزفاف المبهرة وخاصةً في لبنان، وسوف نعرض لكِ أحدث صور عرايس لبنانية بفساتين تخطف الأنفاس، من توقيع أشهر المصممين.

تفضل عرايس لبنان فساتين الزفاف المنفوشة والمستوحاة من عالم الخيال وأميراته الجميلات، مثل سندريلا.

 

Ashi Studio

 

أما عن قصّات الفساتين من أعلى؛ فغلبت عليها قصّة الـOff Shoulder الأنثوية، كما اعتمدت بعض العرائس فساتين زفاف بأكمام شفّافة ومطرزة أيضًا.

وقد طغت فساتين الزفاف العربية على اختيارات العرائس، مثل: فساتين زفاف إيلي صعب Elie Saab، فساتينAshi Studio، فساتين زفاف جورج حبيقةGeorges Hobeika، فساتين زفاف كريكور جابوتيانKrikor Jabotian، فساتين زفاف زياد نصير Ziad Nseir، فساتين زفاف زياد نكد Ziad Nakad، وفساتين زفاف زهير مراد Zuhair Murad.

كذلك تختار بعض العرائس فساتين زفاف رالف روسو Ralph & Russo التي تتميز بفخامتها وسحرها الخاص.

 


 

Ralph & Russo

 

ستلاحظين في أحدث صور عرايس لبنان، أن كافة الفساتين مزينة بتطريزات يدوية برّاقة ومرصعة بالكريستال، مع تفاصيل بارزة وخيوط لامعة، وتنتهي الفساتين بذيل طويل يمتد أرضًا.

ولا تتخلى أغلب العرائس عن الطرحة الطويلة التي تجعلهن ملكات متوجات مع إكسسوارات الشعر البرّاقة؛ حيث تكون الطرحة مطرزة أيضًا مثل الفستان، وهي الصيحة التي طبقها كثير من المصممين في السنوات الأخيرة.

أضف تعليقا