مزيدًا من العناوين الجمالية الجديدة من أسبوع الهوت كوتور الباريسي في يومه الثالث

لا يزال أسبوع الموضة للخياطة الراقية الخاص بخريف شتاء 2018-2019 يضخ لنا مزيدا من الصيحات الجمالية العصرية والساحرة؛ وفي يومه الثالث جاء الدور على أسماء عريقة لمعت في مواسم الخياطة الراقية وكانت ولا تزال لها بصمتها الخاصة والمميزة، ومنها دار أرمانيه بريفيه وأليكسيس مابيل وستيفان رولاند وألكساندر فوتييه؛ ومن خلال ألبومنا الشيق والمتنوع تتعرفين على أبرز العناوين التي رصدناها لك في هذه الأيام الثلاث لأسبوع الهوت كوتور الباريسي لشتاء 2019.

رسمات عيون جريئة وأخرى ناعمة

كانت أكثرها جراة خطوط الأيلاينر في عرض جورج حبيقه حيث جاءت فاتنة ومميزة بأيلاينر مجنح من الجهتين، من الزوايا الداخلية للعين والخارجية أيضا حيث لامست نهاياته خط الشعر!

 


 

جورج حبيقه

 

أضافة الى الأيلاينر الرفيع حول الجفون العليا والسفلى في عروض أرمانيه بريفيه مع الحفاظ على بشرة موحدة بألوان دافئة ومنمقة بالبلاشر الزهري الفاقع على الوجنتين والصدغين.

ولم يكن لأحمر الشفاه الفاقع حضور في كامل عروض اليوم الثالث، حيث جاء مكياج باقي العروض التي اختص بها اليوم الثالث ناعمًا وهادئًا ويعتمد كله على التغطية المثالية للبشرة والعيون اللحمية بألوان نيود تتأرجح بين تدرجات البيجي والزهري والمشمشي.

تسريحات شعر مبتكرة

لا تستغني عروض الخياطة الراقية عن التسريحات الناعمة والأنيقة والاكسسوارات الراقية التي تضفي المزيد من السحر على تسريحات العروض، ومنها الطوق المعدني المدبب وشدات لفة الكعكة المنخفضة من الوراء بربطات من الجلد ومرصعة بدبابيس حادة وبارزة. إلى جانب تسريحات رومانسية ناعمة لرفعات الشينيون الفرنسي مع اسدال الغرة على الجنب في عروض أرماني بريفيه، وشد انتباهنا بونيتايل عروض ألكساندر فوتييه وبونيتيال أيريس فان هربنIris Van Herpen المخصل، إضافة إلى الكثير من القصات الشبابية والعصرية كقصة اللوب والبوب بخصلات ويفي مرحة وحيوية في اغلب العروض.

 



 

Alexandre Vauthier

 

تابعي أبرز الإطلالات الجمالية المتنوعة التي اخترناها لك من أولى ثلاث أيام لأسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية لخريف شتاء 2018-2019.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج