ساعات من الألماس لإطلالات فاخرة في الأعراس

لأن الساعات أصبحت قطعة من المجوهرات، فيمكن للعروس أيضًا أن تعتمدها، وخاصةً التصاميم المرصعة بالألماس والفصوص البرّاقة، فتعتبر بديلاً للأساور التقليدية.

وقد أبدعت كثير من ماركات الساعات والمجوهرات موديلات فاخرة للساعات أشبه بالأساور، حيث تتزين بلمسات أنثوية جذّابة، مثل ساعات شانيل Chanel.

 


 

Chanel

 

كما قدمت بعض الماركات تصاميم ساعات فاخرة بالألماس تبدو كقطعة مجوهرات ثمينة، مثل ساعات غراف Graff، وهاري وينستون Harry Winston.

أيضًا برزت الساعات المستوحاة من شكل الحيّة، بعدما كانت صيحة رائجة في الأساور، وأبدعتها كل من بولغاري Bulgari، وغراف Graff.

ولمن تفضل الأسلوب الكلاسيكي في الساعات، مع لمسة فاخرة بالألماس، نرشح لكِ موديلات لويس فيتون Louis Vuitton، شوميه Chaumet، شوبارد Chopard، وفان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

 


 

Van Cleef & Arpels

 

وفي حالة ارتداء ساعة ألماس في حفل الزفاف، ينصح بعدم ارتداء سوار والاكتفاء بهذه الساعة، كما لا تتناسب الساعات مع فستان الزفاف بالأكمام الطويلة، بل يمكن اعتمادها مع فستان بدون أكمام أو بأكمام قصيرة.

ويجب أيضًا تنسيق الساعة مع المجوهرات الأخرى لتتخذ طابعًا متقاربًا، سواء القلادة أو الأقراط أو الخاتم، وكذلك تتماثل في لون الذهب، سواء أبيض أو ورديًا أو أصفر.

أضف تعليقا