مجوهرات عروس مرصعة بالزمرد الأخضر

لِمَ تجعلين إطلالة الزفاف تقليدية وأمامك فرصة لتتفردي بإطلالة استثنائية وتعتمدي مجوهرات مرصعة بالفصوص الملونة!

اخترنا لكِ واحد من أجمل الأحجار الكريمة وأكثر فخامة، وهو الزمرد الأخضر، ليس فقط للونه الجذّاب، ولكن لقيمته الكبيرة وسط أنواع الأحجار الكريمة الأخرى.

خواتم مرصعة بالزمرد الأخضر
يمكن أن يكون خاتم الزفاف مرصعاً بالزمرد الأخضر لتحاكي الأميرات والملكات، مثل خاتم شوميه Chaumet على هيئة التاج الملكي، والخواتم التي تمزج بين الزمرد والألماس من غراف Graff وتيفاني آند كو Tiffany & Co.
وغالباً ما يكون الزمرد في منتصف الخاتم بحجر كبير يحيط به فصوص الألماس الصغيرة.

 



 

Graff

 

تيجان مرصعة بالزمرد الأخضر
فالتاج من مجوهرات العروس التي لا تنتهي موضتها، لأنها تمنح العروس إطلالة ملكية فاخرة، وتعد شوميه Chaumet من أبرز الماركات التي صممت التاج الألماسي والمرصع بالزمرد الأخضر، وكذلك تاج كارتييه Cartier الأيقوني بفص الزمرد البيضاوي.

قلائد مرصعة بالزمرد
القلادة هي أكثر المجوهرات البارزة في إطلالة العروس، ولذلك تهتم كثير من العرائس باختيار تصميم فخم ولافت للأنظار، ولن تجدي أجمل من الزمرد الأخضر للتألق في يوم الزفاف.
وقد قدمت كثير من الماركات قلائد بتعليقات متدلية ومرصعة بالزمرد، مثل كارتييه Cartier، شانيل Chanel، وغراف Graff.

 



 

Cartier

 

أقراط مرصعة بالزمرد
تعد الأقراط المتدلية من التصاميم المميزة التي تكمل إطلالة العروس، وخاصةً إذا كانت مرصعة بألماس مع أحجار ملونة كالزمرد مثل أقراط غراف Graff.
كما أن التصاميم المستوحاة من الطبيعة تمنح العروس إطلالة لافتة مثل أقراط أوراق الشجر المرصعة بالألماس والزمرد من فان كليف آند آربلز Van Cleef Arpels.

أساور مرصعة بالزمرد
بعض العرائس يفضلن اعتماد أساور فخمة في حفل الزفاف، وقد اخترنا لكِ تصميمين من أجمل الأساور الألماسية والمرصعة بالزمرد، مثل سوار هاري وينستون Harry Winston، وسوار غراف Graff.

 

Harry Winston

 

أضف تعليقا