ساعات ماسية بتصاميم ملكية

تحمل الساعة السرية غموضًا في فكرتها، حيث تختبئ الساعة خلف تصميم سوار فاخر، فعادةً ما تكون ذات تصميم مبهر من الخارج، ومرصعة بفصوص الألماس والأحجار الكريمة الملونة.

وقد أصبحت الساعات السرية قطع مجوهرات أساسية تقدمها أشهر دور المجوهرات والساعات الراقية، وقد اخترنا لكِ أجمل هذه الموديلات التي تناسب إطلالة السهرات.

ساعات بوشيرون Boucheron
بتصاميم مستوحاة من الخنفساء، قدمت دار بوشيرون Boucheron ساعات نسائية تحمل اسم Lady Bug بأكثر من لون مثل الأسود والأزرق، مع فصوص الألماس البرّاقة، وهي من أبرز موديلات الساعات السرية التي لاقت رواجًا بين النجمات والمشاهير.

ساعات بولغاري Bulgari
بعدما حقق تصميم ساعات الأفاعي Serpenti seduttori من بولغاري Bulgari نجاحًا كبيرًا، قدمت الماركة نسخًا منها في ساعات سرية أنيقة وعصرية، سواء تلتف حول المعصم لأكثر من مرّة أو سوار واحد مفتوح، حيث تختبئ الساعة تحت رأس الأفعى.

ساعات شوبارد Chopard
قدمت دار شوبارد Chopard أكثر من تصميم للساعات السرية، وأحببنا منها الساعة الزرقاء بالسوار القماش مع فصوص الألماس، وساعة Jardin de Kalahari الثمينة والمغطاة بالألماس.

ساعات Giampiero Bodino
أضافت دار Giampiero Bodino لمسة حيوية للساعات السرية الفخمة، حيث رصعتها بالأحجار الكريمة الملونة إلى جانب الألماس، منها بتصميم الورد، والثانية تتألف من دوائر متتالية في سوار عريض.

ساعات بياجيه Piaget
تنوعت ساعات بياجيه Piaget السرية للتتناسب مع ذوق كل امرأة، فمنها بالسوار الجلد الأبيض أو الأسود، ومنها بالسوار المعدني العريض، والمرصع كاملاً بالألماس مع غطاء أزرق تختبئ تحته ساعة بيضاوية بسيطة في التصميم.

ساعات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels
ابتكرت دار فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels ساعة أنثوية بتصميم الـBow من الخارج، ليغطي الساعة المرصعة أيضًا بالفصوص البرّاقة، وكذلك التصميم الذي يختلف كليًا عن بقية الساعات السرية، حيث لا يتم رفع الغطاء الخارجي، بل تقومين بشد الساعة من أحد الجانبين فتخرج لكِ الساعة من دون تحريك الغطاء.

سوف تشاهدين أيضًا مجموعة من الساعات السرية الأخاذة التي قدمتها ماركات شهيرة مثل شانيل Chanel، غراف Graff، وديور Dior.

أضف تعليقا