أجمل موديلات فساتين زفاف ناعمة 2019

بعيدًا عن الأسلوب المبالغ فيه، والتطريزات البرّاقة، اكشفي عن الجانب الناعم من شخصيتك، وتألقي في ليلة الزفاف بفستان زفاف بسيط في تصميمه.

وهذا لن يمنعك من الظهور بإطلالة راقية وجذابة؛ فيكفي القماش الفخم المستخدم في تصميمه، واللمسات الأنثوية التي يضيفها المصممون.

من عروض فساتين زفاف ربيع وصيف 2019، اخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين ناعمة للعروس.

برزت الفساتين بالحمّالات مع التنانير التي تتسع تدريجيًاA Line، سواء بقماش الستان أو التول، مثل: فستان زفاف كلير بيتيبون Claire Pettibone، وفساتين زفاف جيني باكهام Jenny Packham، فستان زفاف ريم عكراReem Acra، فستان زفاف Francesca Miranda، وفستان زفاف ثيا Theia.


 

فستان زفاف ناعم من Jenny Packham

وللعروس التي تبحث عن فستان زفاف منفوش لإطلالة كالأميرات، ستجدين مجموعة من الموديلات الناعمة بالتنورة المنفوشة، مثل: فستان زفاف مونيك لولييهMonique Lhuillier بالتنورة المنفوشة ذات الطبقات المتدرجة الأطوال، والفستان المنفوش بالتصميم الأنثوي من Hayley Paige.

فضلاً عن بعض التصاميم المنفوشة والبسيطة، مثل: فساتين زفاف آن بيرغ Anne Barge، وواترز Watters.


 

فستان زفاف من واترز Watters

أما العروس التي تبحث عن فستان زفاف بقصّة بسيطة ليناسب الأعراس النهارية أو الأماكن الصغيرة والمفتوحة؛ فلتختاري تصميمًا بقصّة عمودية Column أو واسعة قليلاً من أسفل، مثل: فستان زفاف Mira Zwillinger، الفستان العمودي من Pronovias، وفستان أوليغ كاسيني Oleg Cassini بقصّة حورية البحر Mermaid.

أضف تعليقا