أجمل فساتين زفاف ناعمة لربيع صيف 2019

ليست التفاصيل البارزة هي الوحيدة التي تمنحك إطلالة آسرة للقلوب في ليلة الزفاف، وإنما يمكن أن يكون فستانك ناعماً ولكن يمنحك إطلالة ملكية في عرسك، والدليل على هذا اختيار الملكات لفساتين زفاف ناعمة، مثل فستان زفاف كيت ميدلتون وفستان زفاف ميغان ماركل.

من موديلات فساتين زفاف ربيع وصيف 2019، اخترنا لكِ مجموعة من فساتين زفاف ناعمة ومفعمة بالأنوثة، لتعكس شخصية العروس الرقيقة.

 


 

Monique Lhuillier

 

وترتبط خامة الستان بالنعومة، وخاصةً الستان الراقي واللامع قليلاً، مثل فساتين زفاف Alessandra Rinaudo، Anne Barge، Watters، وبرونوفياس Pronovias.

كما أن الفساتين بالأقمشة الخفيفة والمنسدلة بنعومة هي الأمثل للعروس العصرية، وخاصةً في حفلات الزفاف بالأماكن المفتوحة، مثل فساتين زفاف كلير بيتيبون Claire Pettibone، Francesca Miranda، وريم عكرا Reem Acra.

ويعد التول من أبرز أقمشة فساتين الزفاف، فيجعل الفستان منفوشاً وفخماً، ويمكن أن يخلو من أي تفاصيل أخرى تزينه ليحافظ على نعومته، مثل فساتين زفاف Hayley Paige، مونيك لولييه Monique Lhuillier، جيني بيكهام Jenny Packham، وثيا Theia.

 


 

Hayley Paige

 

كما أن تصميم الفستان يلعب دوراً في جعله ناعماً ورومانسياً، حيث إن القصّات العمودية أو المتدرجة بوسع قليل تبدو أكثر نعومة ورقّة، مثل فساتين زفاف Mira Zwillinger، أوليغ كاسيني Oleg Cassini، وبرونوفياس Pronovias.

أضف تعليقا