أجمل فساتين زفاف ربيع 2019

لكل عروس ذوق يميزها وأسلوب خاص يعكس شخصيتها في ارتداء الأزياء، وهذا ما يجب أن تهتم به أيضاً في إطلالة ليلة الزفاف، فتختار فستاناً يناسبها ويحاكي أسلوبها، مع لمسات مترفة تجعلها مميزة في هذا اليوم.

من فساتين زفاف ربيع وصيف 2019، اخترنا لكِ أجمل فساتين قدمها أشهر المصممين، وما عليكِ سوى انتقاء التصميم الذي ينال إعجابك.

من الفساتين المنفوشة Ball Gown، لفتنا التصميم الأنثوي الذي قدمته دار Galia Lahav، بقماش الحرير والطبقات المتدرجة في التنورة، مع الفيونكة الفضية حول الخصر.

Galia Lahav

أيضاً ستحبين الفستان الأزرق الكلاسيكي من توقيع ريم عكرا Reem Acra، والذي يذكرنا بإطلالات ملكات القصور.

ومن تشكيلة  فساتين زفاف جيني باكهام Jenny Packham، أحبننا التصميم الناعم بالحمّالات المنسدلة والتنورة التول المنقوشة، مع تطريزات يدوية ناعمة بمنطقة الصدر.

وللعروس الجريئة التي تبحث عن فستان زفاف لافت للأنظار، قدمت دار فيرا وانغ Vera Wang هذا الفستان الوردي التول مع الذيل الطويل وقصّة الـStrapless الناعمة من أعلى.

وبتصميم منفوش أيضاً، أعجبنا فستان مونيك لولييه Monique Lhuillier الحريري والذي يبدو مثل الفيونكة في منطقة الصدر مع الطبقات متعددة الأطوال في التنورة.

ومن الفساتين بالقصّة العمودية أو التي تتدرج بوسع قليلاً لأسفل A Line، جذبنا الفستان الراقي من Alon Livné، المزين بتطريزات ناعمة مع أكمام منفوخة شفّافة.

Alon Livné

وكذلك الفستان البسيط جداً من Amsale، دون أي تفاصيل مبالغة مع أكمام طويلة شفّافة، ليناسب حفلات الزفاف النهارية والمفتوحة.

وقدمت دار Inmaculada García فستاناً أنثوياً يخطف الأنفاس، بكشاكش بسيطة تزين الحمّالات المنسدلة وفتحة صدر V تكسب العروس رشاقة وطولاً.

تصميم آخر بسيط من مجموعة فساتين زفاف نعيم خان Naeem Khan، وهو فستان متوسط الطول Midi Dress بقماش شفاف وراقٍ مزين بالورود ليناسب عروس الصيف.

وبصيحة الكاب الرائجة، قدمت دار برونوفياس Pronovias فستان زفاف ناعماً مزيناً بتطريزات بسيطة على الصدر مع تنورة تول ووشاح منسدل من التول أيضاً.

وللعروس التي تحب اللون الوردي، اخترنا لكِ تصميماً من دار تاداشي شوجي Tadashi Shoji، تميز بأكمامه الذهبية والخيوط الذهبية التي تزين المنطقة العلوية للفستان، مع تنورة من التول الوردي.

Tadashi Shoji

ولإطلالة تجمع بين الرقي والبساطة، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان زفاف بصيحة الكاب مع التطريزات الفاخرة، وتميز بقصّة حورية البحر ولكنها ليست ضيقة.

أضف تعليقا