موديلات فساتين زفاف للعروس الطويلة

في رحلة البحث عن فستان زفافك، يجب أن تختاري تصميمًا يناسبك ليبرز مواطن القوة في الجسم ويخفي العيوب.

وللعروس الطويلة، هناك مجموعة من الخيارات التي يمكن أن تجدي فيها ما يتلاقى مع ذوقك، وسوف نعرفك على أبرز تصاميم يمكن أن تمنحك إطلالة أنثوية جذّابة.

فساتين زفاف A Line

 

Reem Acra

 

غالبًا ما يتماشى هذا التصميم مع جميع أشكال الجسم، وخاصةً العروس التي لا تتمتع بانحناءات كثيرة في قوامها، لأن التنورة تبدأ من الخصر، وتكون منفوشة فيما بعد، وبالتالي لا تظهر أي تفاصيل في الجزء السفلي من الجسم.
ومن فساتين الـA Line لموسم ربيع 2019، اخترنا لكِ تصاميم جورج حبيقة Georges Hobeika، بيرتاBerta ، Amsale، وريم عكرا Reem Acra.

فساتين زفاف بالقطعتين
يمكن للعروس الطويلة أن تبحث عن فستان زفاف مكون من قطعتين، أو أن يكون هناك لمسة على الخصر تجعله يبدو وكأنه منقسم إلى نصفين، مثل الحزام البرّاق أو التفاصيل البارزة على الخصر ليضيف لمسة أنثوية لإطلالتك.
وقد قدمت بعض الماركات فساتين زفاف بقصّة في منطقة الخصر تتناسب مع العروس الطويلة مثل فستان زفاف ماركيزا Marchesa وليلا روز Lela Rose.

فساتين زفاف حورية البحر
في حالة كنتِ تتمتعين بقوام منسق وانحناءات جذّابة مع الطول، فلا تترددي في اختيار فستان زفاف بقصّة الـMermaid التي تبرز قوامك، ففي هذه الحالة يعتبر الطول إضافةً لكِ.
أما إذا كان قوامك نحيلاً للغاية، فيفضل الابتعاد عن الموديل الضيق والبحث عن تصميم واسع ليخفي النحافة الشديدة في الجسم.
ومن تصاميم فساتين زفاف حورية البحر لموسم ربيع 2019، والتي تناسب العروس الطويلة، أحببنا فستان Galia Lahav ورومونا كيفيزا Romona Keveza.

فساتين الزفاف بالقصّة العمودية

 

Mira Zwillinger

 

هذا التصميم البسيط مثالي للعروس الطويلة أيضًا، فيمنحها إطلالة ناعمة وراقية، وخاصةً تلك التي تبحث عن فستان زفاف كلاسيكي، ولا تنسي أن ترتدي معه حذاء بسيطًا وبكعب قصير.
ومن أبرز فساتين الزفاف بالتصميم العمودي Sheath التي تناسب العروس الطويلة فستان زفاف المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan، وفستان زفاف Mira Zwillinger.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف