موديلات ملابس محجبات من إنستقرام لعيد الفطر تخفي عيوب جسمك

دائماً ما تلهمنا إطلالات الفاشينيستا بأفكار مبتكرة لتنسيق الأزياء بأناقة في مختلف المناسبات، كما نتعرف من خلالهن على أحدث صيحات الموضة، لذا رصدنا لكِ باقة من أحدث صورهن على إنستقرام لتختاري منها ما يعزز أناقتك ويخفي عيوب جسمك.

- أعتمدي صيحة البلوزة الـ Peplum ونسقيها مع بنطال جينز عالي الخصر لتخفي بروز البطن، أختاري البلوزة مطبعة بنقاط البولكا Polka dots وأرتدي طرحة وردية.

 

ازياء محجبات

 

- تجنبي الفستان المطبع بورود كبيرة في حال كنتِ قصيرة وأستعيضي عنه بفستان أحادي اللون، ونسقيه مع طرحة من نفس اللون وأحملي حقيبة مطرزة أو مطبعة حتى لا تقعي في فخ الإطلالة الباهتة.

 

- الجئي إلى الأزياء عالية الخصر لتزيدي من طولك، فأعتمدي تنورة بلون زاهٍ كالأصفر مع بلوزة بيضاء، أنتقي التنورة بقصة فضفاضة مزينة بكسرات واسعة لتخفي الأرداف والأفخاذ الممتلئة، أو أعتمدي بنطال مشجر مع قميص أبيض وطرحة باللون الوردي.

ازياء محجبات

 

- يعتبر المزج بين الأحمر والوردي في الطلة الواحدة من أبرز إتجاهات صيف 2018، أختاري بلوزة بالأحمر الجرئ مع تنورة وردية مكسرة أكملي هذا اللوك بحقيبة  الوردية Drew من كلوي Chloé والمزودة بسلسال ذهبي طويل سينفح إطلالتك بالفخامة.

 

ازياء محجبات

 

- الكارديغان والكيمونو الذي يصل طوله لمنتصف الساق نسقيه مع بنطال عالي الخصر أو فستان أحادي اللون يغطي الكاحل لتبرزي طول قامتك.

 

- زيني التونيك الطويل الواسع بحزام رفيع لتحددي الخصر ولتخفي المناطق الممتلئة في الجزء السفلي من قوامك، يُفضل إعتماد جينز Skinny داكن أو بنطال من نفس لون التوب اذا كنتِ قصيرة القامة.

 

ازياء محجبات

 

اقرئي ايضا

عبايات وقفاطين سوداء من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات لعيد الفطر

لفات حجاب انيقة لطلة مميزة في العيد

ملابس عيد الفطر للمحجبات من إنستقرام الفاشينيستا بحسب جسمك

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات