5 فاشينيستا من الإمارات يتنافسن على الأناقة

  • أصبح عالمنا العربي مليئًا بالسيدات الأنيقات والمتميزات بأسلوب شرقي، ومواكبًا للموضة العالمية في الوقت نفسه، منهن المحجبات وأخريات دون حجاب. اليوم نأخذكِ إلى دولة الإمارات؛ لنتعرف على أشهر مدونات موضة، تتسم إطلالاتهن بالأناقة والعصرية.

    الفاشينيستا علا فرحات
    يميل أسلوب الفاشينيستا الإماراتية علا فرحات إلى الغرب، فهي فاشينيستا جريئة، ولديها هوس بتجربة صيحات الموضة الجديدة والغريبة، ولذلك فإن إطلالاتها تنال إعجاب الكثير من الفتيات من حول العالم، وليس في الوطن العربي فقط، وقد وصل عدد متابعيها إلى 431 ألف متابع.
    إنستقرام علا فرحات @olafarahat

    الفاشينيستا زهرة ليلى
    هي مدونة موضة عصرية، تفضل الإطلالات البسيطة، ويمكن أن تعتمد أسلوبًا كلاسيكيًا في بعض الأوقات، اسمها الحقيقي «زهرة خليل»، ولكن حسابها على إنستقرام باسم zahralyla، وقد وصل عدد متابعيها حتى الآن لأكثر من 90 ألف.
    إنستقرام زهرة ليلى @zahralyla

    الفاشينيستا تمارا القباني
    تحرص تمارا القباني على حضور جميع المناسبات الخاصة بالموضة في الوطن العربي، وذلك كونها مصممة أزياء، إلى جانب نشرها لإطلالاتها اليومية، ويتسم أسلوبها بالمزج بين الأنوثة والرقي، وقد وصل عدد متابعيها إلى 164 ألف شخص.
    إنستقرام تمارا القباني @tamaraalgabbani

    الفاشينيستا نادية حسن
    الموضة والأزياء هو اهتمامها الأول. هي فتاة إماراتية أنيقة وملهمة للفتيات السمراوات في اختيار أزياء تناسب لون بشرتهن، وغالبًا ما تلتقط نادية صورها في أماكن سياحية جميلة حول العالم، ويصل عدد متابعيها إلى أكثر من 150 ألف شخص.
    إنستقرام نادية حسن @thefierce_nay

    الفاشينيستا فاطمة حسام
    فتاة محجبة وتختار أزياء مناسبة لحجابها وأنيقة في الوقت نفسه، ولكنها لا تقيد نفسها بأسلوب واحد في اختيار الأزياء، طالما بدت محتشمة، تنشر فاطمة لمتابعيها إطلالات يومية متنوعة، ويتابعها على حساب إنستقرام 365 ألف شخص.
    إنستقرام فاطمة حسام @fa6ma7sam

    أضف تعليقا