الوجهات السياحية الأنسب لمحبي الطبيعة والريف في عيد الفطر 2018

أيام قليلة ويحل عيد الفطر ضيفاً علينا، وهنا تبدأ رحلة البحث عن وجهة سياحية مميزة لاستغلال أيام العطلة والحصول على قسط من الراحة، وإن كنتم من محبي الأجواء الريفية البسيطة والقرى الواقعة في قلب الطبيعة، فستجدون في الأسفل قائمة بأفضل الوجهات السياحية الريفية الأنسب لقضاء عيد الفطر برفقة الأحباء:

سلوفانيا

حازت هذه الوجهة السياحية بمناظرها الطبيعية الخلابة على مكانة مميزة بعدما منحت صحيفة نيويورك تايمز عاصمتها ليوبليانا لقب الوجهة الأفضل في أوروبا، فضلاً عن تكريم ناشيونال جيوغرافيك العاصمة بجائزة التراث، وتصنيفها ضمن أفضل 10 وجهات سياحية في دليل السياحة الشهير Lonely Planet.

إذاً هي الدولة المعروفة بـ"جوهرة أوروبا" وبتكلفتها المقبولة، غاباتها الكثيفة، منتجعاتها، جبالها، بحيراتها، كهوفها ونهر سوكا المثالي لعشاق المغامرة، فهل تستحق الزيارة في عيد الفطر؟



أرمينيا

تكلفة منخفضة، مناظر ريفية ساحرة تخللها القصور الجميلة، سماء زرقاء، وسكان محليون مضيافون وودودون، هذا ما توفره أرمينيا لزائريها، فما الذي تنتظرينه؟

أذربيجان

تقع هذه الدولة الساحرة على مفترق الطرق الذي يفصل أوروبا الشرقية عن آسيا الغربية، فهل لك الآن أن تتخيلي مدى السحر الحاضر في مروجها الخضراء؟ وبالفعل تلتقي فيها الهندسة المعمارية المميزة مع المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة؛ حيث ستجدين المنازل التقليدية تمتزج مع المباني الحديثة، فضلاً عن المساجد ذات التصاميم المبهرة.

بريطانيا

من أفضل مميزات هذا البلد، كونه يجمع عدة خيارات تناسب جميع أهواء محبي السفر، من مدن سياحية مكتظة وأخرى ريفية بسيطة، فيمكنك التوجه مباشرة نحو الريف البريطاني المعروف بمدنه القروية الأجمل في العالم؛ حيث ينصح الخبراء بضرورة عدم تفويت فرصة الاسترخاء في أحضان مناظرها الطبيعية الخلابة.



ماريماتو سكانا

هل سمعت بهذه المنطقة الواقعة في إيطاليا؟ إنها واحدة من الوجهات غير المعروفة كوجهة سياحية مميزة تجمع ما بين جمال المناظر الطبيعية الخلابة من كروم عنب، مزارع، قرى منتشرة على الهضاب، والشواطئ الخلابة النظيفة، فضلاً عن القلاع والآثار التي تعود للقرون الوسطى.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم