بالصور: سخرية من مسلسل "طريق" والسبب... وفاء موصللي والدة عابد فهد

 أثارت الحلقة التي عرضت مساء أمس الثلاثاء من مسلسل "طريق" لبطليه عابد فهد بدور جابر سلطان، ونادين نجيم بدور أميرة بو مصلح، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشف النقاب عن السر الذي يبحث عنه جابر إذ تبين أن سعاد (وفاء موصللي) هي والدته.

فوفق وصية والدة جابر الراحلة، كان عليه أن يقصد دار العجزة ليسأل فتحي الضابط المصري عن سرّ يتعلق بجابر، كما أوحت له أن شقيقته سعاد هي الضحية والجلادة، وعندما قصد فتحي تبين أنه مصاب بألزهايمر ولا يذكر شيئاً، ليعود ويصطحب أخته سعاد معه فتصاب بالإغماء لمشاهدتها فتحي دون أن يكشف النقاب عن السر.

ويعود جابر إلى الدار بعد فترة مع سعاد فيكتشف أن فتحي توفي، ويتسلم صندوق أغراضه ويضعه في منزله دون أن يفكر بالبحث فيه، ليقع الصندوق بين يدي أميرة التي تشاهد صورة لفتحي وسعاد، كتب عليها أن سعاد حامل وأنها في حال أنجبت صبياً سيطلق عليه اسم جابر.

فتقصد أميرة سعاد التي تعترف لها أن جابر ابنها، وأن العائلة أخفت الأمر لأن فتحي متهم زوراً بجريمة قتل، ولم تشأ أن يرتبط اسم جابر بوالد هارب من العدالة.

وقد أثار الكشف عن السر موجة غضب وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى مغردون في هاشتاغ #طريق على موقع "تويتر"، أن حبكة المسلسل تستخف بذكاء المشاهد، وأنّ الأحداث تشبه تلك التي نشاهدها في الأفلام الهندية، متسائلين كيف لوفاء موصللي التي تقارب عابد فهد سناً أن تكون والدته؟ بينما أكّد كثيرون أنهم كانوا يظنون في المسلسل أنّها أخته الصغرى.

يذكر أن المسلسل يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة لم تحل دون تعرضه للكثير من الانتقادات، بسبب التطويل، والتركيز على القصص الجانبية والإخراج الضعيف الذي يحسب على المخرجة رشا شربتجي التي قدّمت حبكة ضعيفة جداً ضمن أحداث غير مقنعة.

إقرئي أيضًا: النجوم الخاسرون في دراما رمضان 2018 أبرزهم سيرين عبد النور ونادين نجيم وتيم حسن وقصي خولي

اتهامات لمخرج "أيوب" بسرقة مشهد قتل حسن الوحش من مسلسل أمريكي

فنانة تتعرض للضرب أمام مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة وسكان المنطقة يتدخلون لإنقاذها

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان