اتهامات لمخرج "أيوب" بسرقة مشهد قتل حسن الوحش من مسلسل أمريكي

مازال الحديث عن مشهد قتل حسن الوحش في مسلسل أيوب مستمراً بعد أن أثار المشهد جدلاً كبيراً وتعرض للعديد من الانتقادات بسبب قساوته، وعدم صلاحيته للعرض في رمضان، بحسب بعض متابعي المسلسل. فقد تباينت ردود أفعال المشاهدين ما بين الغاضبين وبين المعجبين بالمشهد. وجاء المشهد عبارة عن طريقة قتل مبتكرة قامت بها زوجتا الوحش «زينب ونجاة» بقتله من خلال تنويمه ثم خنقه بالوسادة قبل أن يسكبا عليه ماء النار للتخلص من الجثة نهائياً وإلقاء العظام المتبقية منها في أكياس القمامة.

 

مشهد القتل 

 

ولاحظ جمهور المسلسل أن هناك تشابهاً كبيراً ما بين طريقة القتل التي جاءت في الحلقة وما استخدم فيها، وبين أحد مشاهد المسلسل الأمريكي الشهير «بريكينج باد» والذي تخلص فيه البطل أيضاً من جثة أحد خصومه بنفس الطريقة. ومن المعروف أن مسلسل بريكينج باد قد تم عرضه في عام 2008 واستمر عرضه لعدة سنوات، وأنه مصنف ضمن أهم المسلسلات الدرامية في التاريخ.

 

مشهد من المسلسل الأمريكي

 

ويلاقي مسلسل أيوب رواجاً كبيراً لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب المشاهد الصادمة الموجودة في العمل حالة من الجدل بين رواد تلك المواقع من حلقة لأخرى، وكما شبهت بعض الصفحات مسلسل أيوب بلعبة الحوت الأزرق الشهيرة والتي تؤدي إلى الانتحار .

 

بعض تعليقات الجمهور 

 

مسلسل «أيوب» يشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سينرجي.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان