هالة فاخر تحرق نهاية "كلبش2": عزاء سليم الأنصاري في الحلقة قبل الأخيرة!

تحدثت الفنانة هالة فاخر عن مسلسل كلبش2 الذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، منهم أمير كرارة وهيثم زكي وأحمد صلاح حسني وعمرو وهبة وغيرهم.

وأشادت هالة بمستوى كتابة الحلقات وكذلك الإخراج لبيتر ميمي، وأكدت أنها تلقت العديد من ردود الأفعال الإيجابية التي جعلتها في حالة من السعادة بعد بداية عرض الحلقات.

اقرئي أيضًا : إيناس الدغيدي: محمود عبد العزيز طلب الزواج مني ورفضته

وكشفت هالة فاخر خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج "كأس إينرجي للدراما"، أن هناك عزاء سيقام لسليم الأنصاري في الحلقة قبل الأخيرة من المسلسل؛ فهل أخطات هالة بحرق الأحداث؟ إنها تعمدت إشاعة خبر وفاة سليم الأنصاري في نهاية المسلسل، كمزيد من التشويق للحلقات، أما العزاء فسيقام بالفعل في الحلقات الأخيرة، ولكنه سيكون وهميًا بحسب بعض المصادر داخل فريق العمل.

يذكر أن مسلسل كلبش 2 يشارك فيه بجانب أمير كرارة، كل من هيثم أحمد زكي وعبدالرحمن أبوزهرة ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول، ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي، دينا فؤاد، ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبدالخالق وإنتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرئي أيضًا : أمير كرارة يتخلص من شارب «سليم الأنصاري» والجمهور: شكلك أصبح «طالب في الجامعة»

وتدور أحداثه بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري؛ حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته؛ فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد قتل أهله، وإصابته؛ فيقرر الانتقام.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان