3 مليون مشاهدة لحلقة ماجد المصري في مسلسل «كلبش2»

شهدت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل كلبش، ظهورًا خاصًا للفنان ماجد المصري خلال مشهدين من الحلقة، التي تجاوز عدد مرات مشاهدتها 3 مليون في ساعات قليلة.

وأكد صناع العمل أن ظهور ماجد سيقتصر على تلك المشاهد فقط، فيما صرح الفنان ماجد المصري أنه سعيد بهذا التعاون مع فريق عمل المسلسل الناجح والمميز هذا العام «كلبش»؛ مؤكدًا أنه وافق على تصوير هذا المشهد لما يحتويه من رسالة هامة جدًا لكل المشاهدين في الوطن العربي في مواجهة الإرهاب والتطرف، ويقدم ماجد خلال الحلقة دور أحد ضباط الأمن الوطني المميزين، والذي سيسعى لمساعدة سليم الأنصاري، أو أمير كرارة في مهمته.

شاهدي الحلقة : 

 

 

يذكر أن مسلسل «الجنرال»، الذي كان من المفترض أن ينافس به ماجد ضمن سباق مسلسلات رمضان 2018، تم تأجيله إلى العام المقبل، وذلك لضيق الوقت وعدم تمكنهم من تصوير المسلسل قبل رمضان القادم، ويشارك في بطولته فريال يوسف، وقصي خولي، ونسرين طافش، وعبدالعزيز مخيون، ومن المفترض أن يخرجه نجل ماجد، المخرج أحمد المصري، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي، وسيقدم خلال أحداث المسلسل دور «صلاح معارك»، وهو الدور الذي قدمه من قبل في فيلم «كلمني شكرًا» والذي شارك في بطولته الفنانون عمرو عبدالجليل، وغادة عبدالرازق، وشويكار.

اقرئي أيضًا : رسالة أهل ياسمين صبري لها بعد إصابتها في برنامج «رامز تحت الصفر»

كما انتهى الفنان ماجد المصري مؤخرًا من تصوير دوره في فيلم «كارما»، مع الفنان عمرو سعد، كذلك انتهى من تصوير فيلم «البدلة» مع تامر حسني، وأكرم حسني.
 

أضف تعليقا