نجوم مسلسلات رمضان يلجأون للشارع المصري لإثبات تفوقهم

دائماً ما يحاول نجوم مسلسلات رمضان إثبات سبق أعمالهم، وتفوقها على الأعمال الأخرى بكل الطرق. وعلى الرغم من سهولة حصر عدد مشاهدات اليوتيوب أو متابعة الهاش تاج الأكثر على أحد مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن عدداً كبيراً من النجوم يتعاملون من القاعدة الشعبية الجماهيرية في الشارع باعتبارها الأهم والأبقى والأكثر صدقاً.

لذا يلجأ الفنانون إلى إثبات تفوقهم عن طريق الاستعانة بصور وفيديوهات توضح تفاعل الجمهور مع أعمالهم؛ حتي يثبتوا تفوقهم في الشارع.

شاهدي الفيديو : 

https://twitter.com/ah9_itti/status/1003512893432844288

وهو ما فعله صناع مسلسل كلبش- الجزء الثاني الذي يقوم ببطولته أمير كرارة؛ عندما قاموا بنشر صورة لأحد المحلات بمصر الجديدة، والتي تحمل اسم كلابش؛ مؤكدين تفوق مسلسلهم خلال رمضان الحالي، واسم المسلسل أصبح أحد العلامات الهامة لدى المشاهد العادي لدرجة اختياره كعلامة تجارية لأحد المحلات باسمه.

أما صناع مسلسل رحيم والذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال والفنانة نور فقد أكد صناعه أن العمل حقق نجاحاً كبيراً في وسط المناطق الشعبية المصرية لدرجة جعلت رحيم مثلاً أعلى للعديد من الشباب، ونشر صناع العمل صورة لعمل فني قام به أحد فناني منطقة الحطابة برسم الفنان ياسر جلال على جدارن أحد الشوارع على طريقة الرسم الجرافيتي لشخصية «رحيم»، التي يجسدها في المسلسل؛ مؤكدين أن ذلك أفضل تعبير عن حبهم واقتناعهم بالشخصية التي يقدمها وتأثرهم بها، ودعمهم له.

شاهدي أيضًا : 

 

فيما قرر الفنان محمد رمضان أن ينشر فيديو لمجموعة من معجبية، وهم يقلدون إحدى أغنياته ومشاهد من مسلسله «نسر الصعيد»؛ مؤكداً هو الآخر تفوقه على الجميع، وهي الطريقة التي يفضل محمد رمضان اللجوء إليها دوماً منذ أن حقق مسلسله «الأسطورة» نجاحاً كبيراً في الشارع المصري؛ بدا واضحاً من خلال صور بطل العمل على وسائل المواصلات العامة، وكذلك على ملابس الجمهور في الشوارع.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان