أفضل العطور العالمية للمرأة خلال هذا الصيف

إن كنت من النساء اللواتي يفضلن عدم الثبات على عطر معين، ويملن الى تجربة كل ما هو جديد في عالم العطور، فثمة مجموعة من العطور التي أطلقت حديثاً، والتي ستمنحك خلال هذا الصيف رائحة لا مثيل لها، وتجعل منك امرأة مفعمة بالأنوثة والأناقة.
سنعرفك في ما يلي الى أربعة من هذه العطور، فلا تترددي في تجربتها هذا الموسم.

 

Nomade Chloe perfume: هذا العطر من كلوي يجسد النعومة والقوة في آن، وهو بالتأكيد سيضيف الى طلتك شذى سيأسر كل من ستلتقي بهم، إذ إنه مزيج رائع من نغمات البرغموت والليمون والبرتقال والياسمين والخوخ والورد وخشب الصندل والمسك الأبيض والباتشولي. فلا تتردي هذا الصيف في تجربة هذا العطر الجديد من كلوي ذي الرائحة الخلابة.


Si Passione : هذا العطر الجديد الصادر عن دار جورجيو أرماني، سيجعلك امرأة مميزة مفعمة بالأنوثة والجاذبية والحب. فهو يحتوي على نغمات عطرية آسرة ستلفت الأنظار إليك أينما حللت، حيث يشتمل على روائح خشب الأرز والفانيلا والأناناس والياسمين والكشمش الأسود والكمثري والفلفل الوردي، وهذه النغمات كلها ستمنحك رائحة لن ينساها كل من حولك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


Dylan Blue pour femme: هذا العطر الصادر حديثاً عن دار فرساتشي، يشكل تحية للأنوثة فهو عطر قوي وحسي للمرأة التي تعرف قوتها الحاصة، كما صرحت دوناتيلا فرساتشي، فهو يشكل مزيجاً رائعاً من نغمات من الفاكهة المنعشة والزهور العصرية والأخشاب. فاستخدمي هذا العطر واجعلي القوة والتفرد والأناقة حليفك الدائم.


THE SCENT Parfum Edition For Her: هذا العطر الصادر عن دار هيوغو بوس، عطر شرقي بامتياز يعبر عن الترف والأناقة، وهو سيزيدك سحراً ويجعلك مفعمة بالأنوثة، وذلك بفضل رائحته التي تجمع نغمات الزهور والفاكهة والعنبر والكاكاو، فلا تترددي في تجربته خلال هذا الصيف.

 

إقرئي ايضاً:

4 نغمات عطور تجعل الرجل يتمنى التقرّب منك

العطور العالمية المفضلة لدى السعوديات

هذه العطور هي المفضلة لدى السعوديات

أضف تعليقا