اختاري العطر وفق مناسباتك

من المهم جداً إتقان لعبة العطور وأسرارها، فاختاري الروائح وفقاً لأوقاتك: تمضية نهار مع الأصدقاء، موعد مع الشريك، غداء عمل... وهكذا تستطيعين أن تكوني متميزة في كل الأوقات، وتعطي انطباعاً إيجابياً لدى كل من حولك.
في المقال التالي، سنسلط لك الضوء على أفضل العطور وفق للمناسبة التي ستكونين موجودة فيها.

 

لعشاء مع الشريك: لا شك أنك تطمحين في هذا اللقاء الى أسر الشريك ولفت انتباهه كله برائحتك العطرة، بالتالي ليس عليك إلا اختيار العطور ذات الروائح المثيرة والفواحة، لذلك فإن العطور التي تعتمد على نغمات الأعشاب الخضراء الطازجة هي الأمثل لك في لقاءات كهذه.
لتمضية نهار مع الأصدقاء: بالتأكيد، تشكل الأوقات التي تمضينها مع الأصدقاء الأكثر مرحاً وسعادة، لذلك اختاري العطور التي تشعرك بالحيوية والنشاط، وننصحك في هذا المجال باختيار العطور التي تتركز على روائح الحمضيات المنعشة التي ستجعل نهارك برفقة الأصدقاء من أجمل الأوقات.  

 

لمقابلة عمل: أنت تحتاجين في مقابلات العمل الى إعطاء انطباع بقوة الشخصية والحضور الآسر لتكسبي الرهان بالفوز بالوظيفة. لذلك، فإن العطور المثالية في مقابلات العمل هي تلك التي تُعتبر مزيجاً من المركبات الاصطناعية التي تمثل رائحة الهواء الجبلي ورذاذ المحيط، فهي مثالية لإعطاء أفضل انطباع عنك في مثل هذه الأوقات.  

 

إقرئي ايضاُ: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

للمناسبات الرسمية المهمة: غالباً ما تسعى المرأة عند تلبية دعوة للمناسبات الرسمية، الى التأثير إيجابياً في من تلتقيهم ولفت الأنظار إليها. بالتالي، عند حضورك هذه المناسبات، اختاريالعطور التي تعتمد في تركيبتها على الروائح الخشبية القوية والنفاذة، مثل خشب الأرز، وخشب الصندل وغيرهما...  

 

لغداء عمل: عند خروجك في غداء عمل، لا بد أنك تحتاجين الى ما يشعرك بالراحة من جهة، وما يجعلك امرأة مميزة وقوية وحتى غريبة من جهة أخرى، بالتالي فإن أفضل العطور لهذه الأوقات تلك التى تعتمد في تركيبتها على نغمات التوابل، لا سيما القرفة والزنجبيل والقرنفل والفلفل، فهي مثالية لأي غداء عمل ستحضرينه.

 

إقرئي ايضاً:

أفضل العطور العالمية للمرأة خلال هذا الصيف

العطور العالمية المفضلة لدى السعوديات

عطور بنغمات الفانيلا والمسك من صنع يديك

أضف تعليقا
المزيد من عطور