عبايات وجلابيات أحلام استوحي منها إطلالة رمضان 2018

  • كشفت المطربة أحلام عن صور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها واكبت خلالها أجواء الشهر الفضيل بإعتماد مجموعة من العبايات والجلابيات التي صُممت خصيصا لها.

    أطلت النجمة الإماراتية بعباءة رمادية مفتوحة من الأمام مطبعة بتقليمات عامودية نسقتها مع فستان باج فاتح وزينتها بكلاتش أخضر، وهو لوك يناسب إطلالات النهار.

    لسهرات ومناسبات رمضان أعتمدي فستان لماع مع عباءة سوداء شفافة على طريقة أحلام، وأكملي إطلالتك بالحقيبة الحمراء.


     

    عباءة فاخرة لسهرات ومناسبات رمضان

    القفاطين والجلابيات كان لها حصة بين القطع التي أشعلت بها الملكة أحلام مواقع التواصل الإجتماعي، فحاز القفطان المطبع بالألوان الصيفية الصارخة على إعجاب متابعيها على إنستقرام والذين أشادوا بأناقتها وإختياراها الموفق لنغمات لونية تتناغم مع لون بشرتها.

    كما لفتنا الجلباب المطبع بنقشة المربعات والمزدان بطبقة من الشيفون تزين الظهر في لمسة ملوكية تتميز بها معظم إطلالات فنانة العرب أحلام، ولائمتها مع كلاتش أزرق وأساور ذهبية نفحتها بمزيد من الفخامة والثراء.


     

    أحلام متألقة بجلباب فضفاض

    وعلى غير العادة لجأت أحلام إلى أكسسوارات ومجوهرات ناعمة وبسيطة زادت إطلالاتها رقياً وأناقة، وفي نفس الوقت لم تسمح للعين أن تتشتت عن جمال التفاصيل التي تقف خلف أناقة إطلالاتها والتي تعد الأكثر تميزاً بين معظم إطلالات النجمات التي شاهدناها حتى الأن خلال شهر رمضان.

    أضف تعليقا