رامز جلال يعتذر لشقيقة ياسر أمام الناس ما الذي فعله؟

نشر الفنان رامز جلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صوره ساخرة له بصحبة الفنانة نور والفنان ياسر جلال معلقاً عليها معلش يا رحيم يا أخويا رامز تحت الصفر.

وجاء هذا الاعتذار بعد أن قام رامز بعمل المقلب هذا العام في الفنانة نور، والتي انهارت في نهاية الحلقة عندما عرفت أنها وقعت في يد رامز رغم مشاركتها لشقيقه ياسر جلال بطولة مسلسل رحيم الذي يعرض هذا العام ضمن مسلسلات رمضان 2018 .

اعتذار رامز

 

وخلال الحلقة سأل رامز نور عن من سيكون الأكثر فرحاً فيها إلا أنها علقت بأن كثيراً من صديقاتها خارج الوسط الفني سيفرحون فيها، أما زملاؤها في الوسط الفني فسيتعاطفون معها لأنهم قد يكونون ضحايا مثلها في أي وقت، مثل منى زكي وغادة عادل وآخرين.

وكان الفنان ياسر جلال قد علق مؤخرا قائلاً رأيه في البرامج التي يقدمها شقيقه رامز جلال مؤكداً أنه يراها نوعاً من أنواع الكاميرا الخفية التي تقدم في مصر منذ سنوات مثل التي قدمها فؤاد المهندس ولكن هذا البرنامج يقدم بما يتناسب مع هذا العصر.

اقرئي أيضًا : بالفيديو: كواليس تصوير الحلقة السادسة من مسلسل طريق

وعن رد فعله إذا ما جاء ضيفاً في البرنامج أكد أن هذا الأمر من الصعب توقعه، خاصة أن رامز يحكي له كل عام ملخصاً عن الفكرة قبل تصويرها بفترة.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان