فضيحة في مسلسل " الواق واق " وهذا ما حصل لدى عرض أوّل حلقتين

 بعد الدعاية الضخمة التي حظي بها المسلسل السوري الاجتماعي الكوميدي " الواق واق " الذي غنّى الفنان كاظم الساهر شارته، فوجىء متابعو المسلسل بأنّ أحداث الحلقة الأولى لم تكن مترابطة، وبأنّ ثمّة خلل في تسلسل الأحداث، ليفاجأوا بتكرار الأمر في الحلقة الثانية.

وفي اليوم الثالث، أعادت محطة "لنا" السورية التي تعرض العمل الحلقة الأولى، ليتبيّن أنها بثت الحلقة الأولى وأكملتها بنصف الحلقة الثانية، لتعود وتبث الحلقة الثانية مع النصف الثاني من الحلقة الأولى، ولأنّ إصلاح الخطأ كان مستحيلاً، عادت وصححت الخطأ إعادة بث الحلقتين، الأولى والثانية بطريقة صحيحة، دون أن تبرّر سبب الخلل الذي وقعت فيه.

ويعد مسلسل " الواق واق " من أبرز رهانات الدراما السورية لموسم 2018 نظراً للنجاحات السابقة التي حققها كاتبه ومخرجه في مسلسلات "ضيعة ضايعة " و " الخربة " و " ضبوا الشناتي " و غيرها .
ومسلسل “الواق واق” من بطولة باسم ياخور، شكران مرتجى، رشيد عساف، وآخرون، وهو من تأليف الكاتب ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو، ومن إنتاج شركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني التي تأسست في 2016 والتي خصصت له ميزانية مرتفعة، وتم تصوير حلقاته في تونس.

وكانت المشاهد الأولى من مسلسل “الواق واق” أثارت انتقادًا بسبب الحوار الجاري بين الشخصيات وهم على وشك الغرق، في إشارة إلى ابتعاده عن المنطق.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان