بالفيديو: شريهان تتحدث عن علاقتها بعمالقة الفن: فاتن حمامة كانت تقلني إلى المدرسة وأم كلثوم خطبت لأخي

 في أوّل حوار مطوّل لها، أطلت الفنانة شريهان عبر أثير إذاعة DRN مع د. مدحت العدل في برنامج "الناس العزاز"، وتحدّثت عن الكثير من الأمور الفنية، وتطرقت إلى ذكرياتها مع السيدة أم كلثوم، فقالت إنها أول من شجعتها على احتراف الفن عندما كانت لا تزال في الرابعة من عمرها، وإن علاقة مميزة كانت تربطأسرتها بها.

كما تحدّثت عن نشأتها في بيئة فنية قائلة "كنت أعتقد أن حياة الفن والمشاهير هي الحياة التي يعيشها كل الناس".

 

إقرئي أيضا: شريهان تكشف أسرارها الشخصية لأوّل مرة في رمضان 2018

 

وتابعت "اتولدت في منزل فني حيث كان شقيقي الموسيقار عمر خورشيد دائم الانشغال بالموسيقى، وفي العمارة التي سكنت بها كان جيراننا رشدي أباطة وسامية جمال، ليلى فوزي، فاتن حمامة، وكنت أعتقد أن هؤلاء هم كل الناس. عمارتنا كانت تبعد دقيقتين عن منزل عبد الحليم، كنت أذهب مع شقيقي عمر إلى منزله حيث يجري بروفات، وكانت السيدة أم كلثوم صديقة أمي وهي التي خطبت لشقيقي عمر".

 

وتابعت "كنت أعتقد أن المبدعين هم كل البشر على باب المصعد كنت ألتقي فاتن حمامة فتقلني أحياناً إلى المدرسة، وفي طريق العودة ألتقي رشدي أباظة فيوصلني إلى البيت. دون أن أنتبه هؤلاء كونوني، كوّنوا عيني والصورة والإحساس بالجمال".

 

إقرئي أيضا:  أسطورة الاستعراض.. شريهان بين الأمس واليوم

 

كما تحدّثت شيريهان هن ابنتيها وقالت إن ابنتها تاليا تشببها بالشكل والطباع أكثر من لولوة، وأنّ من يعرفها من صغرها يدرك أن تاليا نسخة عنها

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان