بعد ياسمين صبري رامز جلال يتحرش بفتاة روسية

تعرض الفنان رامز جلال لهجوم شديد بعد تحرشه بإحدى الفتيات العاملات في برنامجه «رامز تحت الصفر» بطريقة اعتبرها البعض غير لائقة.

الفتاة ضمن فريق عمل البرنامج في روسيا حيث يتم التصوير هناك، ومهمتها إعداد المشروبات للعاملين في الحلقات، بحسب تعبير رامز في الحلقة السابقة، وقام الفنان الشاب بمغازلتها بشكل واضح أكثر من مرة، واعتبر البعض ماقام به نوع من التحرش اللفظي بالفتاة الروسية، ما تسبب في هجوم شديد عليه عقب عرض الحلقة التي حلّ عليها محمد عبدالرحمن نجم مسرح مصر ضيفاً.

شاهدي الفيديو : 

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها رامز لهجوم بسبب تحرشه لفظياً باحدى الفتيات، ففي حلقة ياسمين صبري تم اتهامه بالتحرش بها أيضاً، ومحاولة لمس وجهها أكثر من مرة وتباهيه بنجاحه في ذلك.

يذكر أن رامز واجه اتهاماً آخر بفبركة حلقة ياسمين صبري وذلك بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الشابة من برنامج شيري أستوديو وهي تتحدث الإسبانية بطلاقة رغم ادعائها عدم فهم ما يقوله كوبر خلال الحلقة التي حلت عليها ضيفة في البرنامج.

اقرئي أيضًا : الجمهور يسخر من حجاب مي عز الدين والفنانة ترد

وكانت ياسمين قد انفعلت بشدة خلال الحلقة وكذلك ريم مصطفى التي حلت ضيفة على الحلقة الثانية من البرنامج، ولم يتمالكا أعصابهما في نهاية الحلقة، تحديداً عندما اكتشفت كل منهما طبيعة المقلب، وهو نفس رد فعل محمدالرحمن نجم مسرح مصر الشهير بتوتا، بعد اكتشافه في نهاية الحلقة أن مدرب المنتخب المصري كوبر ما هو إلا الفنان رامز جلال ولكنه كان متخفياً.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان