برومو برنامج "رامز تحت الصفر" يحصد 4 ملايين مشاهدة في 24 ساعة

حصد برومو برنامج «رامز تحت الصفر» الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات إم بي سي مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، للإعلان عن عرض حلقات البرنامج حصرياً عبر شاشتها خلال شهر رمضان ما يقرب من 4 مليون مشاهدة منذ طرحه صباح أمس، وبعد مرور 24 ساعة فقط على بثه.

وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي؛ نظراً لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته؛ بسبب الحيوانات المفترسة التي تخرج للنجوم الذين يقعون في فخ رامز بحسب بيان صحفي صدر عن القناة منذ قليل.

شاهدي البرومو : 

 

وقال رامز جلال في البرومو إنه يتحدي الجميع هذا العام، واصفاً الرعب والانهيار بأنهما سيكونان المُسيطران على الأجواء بفضل الفكرة غير التقليدية التي سترعب النجوم في حلقات «رامز تحت الصفر».

ويشهد برنامج «رامز تحت الصفر» في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يُطلون مع رامز لأول مرة. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة ومنهم حُسام البدري، وشيكابالا، وتريزيجيه وغادة عبد الرازق وفيفي عبده ورانيا فريد شوقي والعديد من النجوم الآخرين.

اقرئي أيضًا : أول رد من قناة النهار على أزمة ريهام سعيد ومنعها من الظهور على الشاشة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان