رحيم وكلبش يتصدران تويتر بعد ساعات قليلة من عرض حلقاتهما الأولى

تصدر هاشتاج « كلبش ورحيم وباشا مصر» موقع التدوينات والتواصل الاجتماعي الشهير تويتر، وذلك فور عرض الحلقات الأولى من مسلسلي رحيم الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، وكلبش- الجزء الثاني الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة.

كما تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقتين معبرين عن إعجابهم بتلك البدايات القوية على حد تعبيرهم.

اقرئي أيضًا : أول رد من قناة النهار على أزمة ريهام سعيد ومنعها من الظهور على الشاشة

وكان الجزء الأول من مسلسل كلبش قد حقق نجاحاً كبيراً العام الماضي، وكذلك حقق ياسر جلال نجاحاً كبيراً العام الماضي من خلال مسلسله «ظل الرئيس».

«كلبش 2» تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق؛ حيث يقدم من خلاله أمير كرارة بدور ضابط شرطة يتم اتهامه في قضية ظلماً، والعمل يشارك في بطولته روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد علي رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرئي أيضًا : الجمهور يسخر من حجاب مي عز الدين والفنانة ترد

أما مسلسل رحيم فتدور أحداثه حول رجل أعمال فاسد يتم القبض عليه من قبل الشرطة؛ مما يجعله يقرر الانتقام بمجرد خروجة من السجن، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته حسن حسني ونور ودنيا عبد العزيز.

أضف تعليقا