زينة تكشف أسرار مسلسلها «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

كشفت قناة إم بي سي عن كواليس مسلسلها الجديد «ممنوع الاقتراب أو التصوير» قبيل عرضه بساعات عبر بيان صحفي؛ جاء فيه أن قصة المسلسل تدور حول جريمة غامضة الأسباب توجّه أصابع الاتهام فيها إلى فنانة صاعدة، تقع ضحيّة صراعات مُختلفة في رحلة صعود وتمرّ السنوات؛ لتصبح الفنانة الشابة نجمة مشهورة، لكن هل ستظلّ خيوط الجريمة تلاحقها بعدما صارت واحدة من مشاهير المجتمع ولها كلمة وسلطة لا ترد؟ وما الثمن الذي ستضطر لدفعه؟

يضيء المسلسل على حياة كاميليا منصور «زينة»، تلك الفتاة التي هربت من أهلها لتدخل مجال الفن، وغادرت المنزل بسبب زوج والدتها، لتلحق طموحاتها الفنيّة، ولتنتقل من حياة الفقر إلى حياة الثراء، وتظهر الأحداث كيف يتحوّل الإنسان من الطيبة إلى الشر، وفي موازاة ذلك يرصد المسلسل حياة فتاتين أخريين هما نسرين أمين ومي القاضي، تلتقي بهما البطلة في أحد الفنادق، ورحلتهما ستكون مليئة بالتفاصيل، فكيف سيؤثر المجتمع عليهن، ويجعلهن يقمن بأمور لا يرتضينها.

اقرئي أيضًا : بداية غير مبشرة لـ«علي ربيع» في مسلسل «سك على إخواتك»

تتحدث زينة عن طبيعة المسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير» بقولها: «أؤدي شخصية كاميليا منصور، وهي فتاة بسيطة من الإسكندريّة حلمها أن تكون نجمة تمثيل، لكن مواقف كثيرة تمرّ بها بسبب جريمة تقع في الحلقة الأولى، تسبب لها معاناة تؤثرعلى مستقبلها». وعن علاقتها بوالدتها «عايدة رياض»، توضح «أنها علاقة فيها مشاكل في البداية وتتحسّن في وقت لاحق، خصوصاً عندما تُدرك الأم أنها ليس بإمكانها أن تتخلى عن ابنتها، خصوصاً أن الأخيرة تقف إلى جانب والدتها في مشاكلها». وعن موقع الرجل في حياة الشخصية، تقول إن «رجالاً كثيرين يمرون في حياتها، يؤدي أدوارهم أكرم الشرقاوي وحازم سمير ومحمد شاهين وفتحي عبد الوهاب، كل منهم يترك بصمة في رحلتها، يؤذيها بعضهم وتؤذي بعضهم الآخر، يحبها بعضهم وتتوهم أنها تعيش الحب مع بعضهم الآخر، وبعضهم يورطها في مصائب».

وتثني زينة على التعاون مع المخرج زياد الوشاحي الذي يخوض تجربته الإخراجية الأولى في الدراما التلفزيونيّة، بعدما عمل مساعداً لأهم المخرجين في مصر خلال السنوات الماضية، وتشيد أيضاً بمدير التصوير هيثم حسني الذي تتفاءل بالعمل معه. وعن عرض المسلسل حصريّاً على شبكة «MBC مصر»، تقول سعيدة؛ لأنه سيُعرض على قناة راقية ومحترمة وسيصل العمل إلى أوسع شريحة من خلالها .

اقرئي أيضًا : عصبية وضرب وألفاظ غير لائقة في الإعلان الرسمي لبرنامج «رامز تحت الصفر»

وتقول زينة دائماً ما يشكّل تقديم عمل درامي جديد مسؤولية بالنسبة لي، والمسؤولية بطبيعة الحال تكون أكبر إذا كانت الأحداث ترافق البطلة لحظة بلحظة، وتمر على تفاصيل حياتها، وما تمر به من مشاكل.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان