4 فنانات ممنوعات من العمل مع زينة .. والسبب عز

بعد فشل مسلسلها الأخير "أزمة نسب" وعدم تحقيقه لأي نسبة مشاهدة تذكر خلال السباق الدرامي في رمضان الماضي، تبحث الفنانة زينة عن فكرة مختلفة تظهر بها خلال موسم رمضان المقبل يضمن لها نسبة مشاهدة جيدة، لتعويض خسائرها الجماهيرية في رمضان الماضي، خاصة وأن العام الماضي شهد العديد من الأفعال غير المسؤولة داخل الكواليس.
وقد بدأت زينة في البحث عن مسلسل جديد، ولكن الأهم من ذلك هو أن زينة حددت مجموعة من الأسماء التي لن تتعامل معها في أي عمل فني جديد، منهن اسماء سبق واستبعدتهما في مسلسلها السابق الذي فشل، والسبب هو صداقة تلك الفنانات بأحمد عز وقربهن منه، حتى ولو لم يكنَّ ممن دعمنه في قضيته ضد زينة.
أول ضحايا زينة كانت التونسية فريال يوسف التي ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع الفنان أحمد عز، التي كانت مرشحة لأحد الأدوار في مسلسل "أزمة نسب"، وقبل بدء التصوير بقليل قررت زينة استبعاد فريال، خاصة بعد انسحاب المخرج عادل أديب بسبب تدخل زينة في كل تفاصيل العمل، ورغبتها في أن تكون الحاكم بأمره في المسلسل وهو ما لم يقبله المخرج الكبير.
ثاني تلك الأسماء هي علا غانم التي تم استبعادها أيضاً من المسلسل، كما حدث مع فريال يوسف، فقد بدأت زينة في تهميش دور علا غانم، وهو ما لم تتقبله علا فقررت الانسحاب بهدوء، وعلا هي الأخرى ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع أحمد عز، وتظهر معه كثيراً في الجيم.
ثالث تلك الأسماء هي الفنانة الشابة منة فضالي، فلم يسبق لها أن عملت مع زينة بعد مشكلتها مع عز، ولكن زينة وضعت اسمها في القائمة التي لن تتعامل معها في أي أعمال مقبلة، والرابعة هي إنتصار التي هاجمت زينة بعد المشكلة التي حدثت بينها وبين عز قائلة لها: "اللي اختشوا ماتوا".

أضف تعليقا