محمد هنيدي يزف خبراً ساراً لجمهوره بماذا فاجأهم؟!

عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الفنان محمد هنيدي عن سعادته بعودته بصحبة فريق عمل مسلسله «أرض النفاق» من أجل تصوير المسلسل وقال هنيدي: «حب الناس دايما أكبر من أي حاجة.. إصرار الجمهور أنه يشوف المسلسل رجعنا نصور من تاني وهنعرض على القنوات العربية في السعودية وتونس والمغرب والدول العربية ويوتيوب عشان كله يشوف المسلسل.. مارضتش أرجع إلا بالإعلان الجديد وإن شاء الله يعجبكم»

اقرئي أيضًا : نجمة شهيرة تغازل يحيى الفخراني علنًا وتصفه بـ«حبيب القلب»!

وجاءت تلك العودة للتصوير بعد توقف عدة أيام بسبب اعتذار قناة «أون تي في» المصرية عن عرضه خلال رمضان القادم دون إبداء أسباب، ليصبح مسلسل هنيدي إلى جانب مسلسل لدينا أقوال أخرى العملين الوحيدين اللذين لن يتم عرضهما عبر قناة مصرية خلال شهر رمضان، وسيتم عرضهما من خلال عدد من القنوات الفضائية العربية الأخرى.

وكان هنيدي قد فاجأ جمهوره بتغريدة منذ عدة أيام كتب فيها: «آسف يا جماعة إنكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة «أون تي في».. كنت فرحان جداً بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني..ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ» ولوح الفنان الكوميدي لاحتمالية اعتزاله التمثيل قريباً بقوله: «ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير».

اقرئي أيضًا : شارة مسلسل «لدينا أقوال أخرى» بصوت فضل شاكر تحقق أرقاماً قياسية

مسلسل أرض النفاق بطولة هنا شيحة، وعدد كبير من الفنانين، وهو من سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج محمد العدل.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان