نجمة شهيرة تغازل يحيى الفخراني علنًا وتصفه بـ«حبيب القلب»!

نشرت الفنانة شيماء سيف صورة تجمعها بالفنان يحيى الفخراني، من كواليس مسلسل «بالحجم العائلي»، الذي تشارك في تصويره مع عدد كبير من الفنانين، ويتم تصويره حاليًا بمدينة الغردقة.

وغازلت شيماء الفخراني بقولها: «حبيب القلب من جوه»، خصوصًا أن النجم الكبير وافق على أن يكون شاهدًا على زواجها منذ أيام، وتوجهت له بعدها شيماء برسالة شكر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام» بقولها: «دكتور يحيى الفخرانى ولا كل كلام الدنيا الحلو يكفيه.. شكرًا إن حضرتك نورتني وشرفتني وكنت شاهدًا على كتب كتابي ودي حاجة كبيرة أوي عندي.. ربنا يخليك ليا وميحرمنيش من حضرتك أبدًا».

الصورة التي نشرتها شيماء سيف 

وقد حضر مراسم عقد القران شريف باهر، المخرج أحمد نور، عمر السعيد، منى ممدوح، يحيى الفخراني، أشرف زكي وزوجته روجينا، ماجد المصري، دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان.

مسلسل «بالحجم العائلي» بطولة ميرفت أمين، يسرا اللوزي، وندى موسى، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، وتدور أحداثه حول ‎السفير السابق (نادر)، الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل؛ يفتح مطعمًا في فندق بإحدى القرى السياحية، ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه، لكن يبدو أن زوجته لها رأي آخر.

اقرئي أيضًا : شارة مسلسل «لدينا أقوال أخرى» بصوت فضل شاكر تحقق أرقاماً قياسية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب