هل يعتزل محمد هنيدي التمثيل بعد استبعاد مسلسله من العرض الرمضاني؟!

فاجيء الفنان محمد هنيدي جمهوره بتغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الأجتماعي تويتر كتب فيها :"آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأي تاني.. " ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ " ولوح الفنان الكوميدي لاحتمالية اعتزاله التمثيل قريبا بقوله :"ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير".


 

تغريدة محمد هنيدي 

ولم يوضح بطل فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الأسباب وراء وقف تصوير مسلسله "أرض النفاق" الذي كان من المقرر أن يشارك في سباق رمضان 2018.

يذكر أن مسلسل "أرض النفاق" مأخوذ عن رواية كتبها الأديب الراحل يوسف السباعي، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، بطولة محمد هنيدي، دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، إخراج سامح عبدالعزيز ومحمد جمال العدل وتم تقديمها كفيلم سينمائي قام ببطولته فؤاد المهندس وشويكار وحقق نجاحًا كبيرًا.

اقرئي أيضًا : نادية لطفي في أحدث ظهور لها هل غيّر المرض ملامح النجمة الجميلة؟!

تدور أحداث المسلسل حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي اسمه "مسعود"، ذلك العامل كان دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، وفي أحد الأيام يتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع تغيّر حياته.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان