فيديو علي ربيع يتعرض للخطر أثناء تصوير «سك على إخواتك»

تعرض الفنان علي ربيع للخطر أثناء تصوير مشهد من مسلسله الجديد «سك على إخواتك»، حيث كان يقوم بتصوير مشهد من مكان عالٍ وتم ربطه بواسطة حبل طويل، وظل الفنان الشاب يصرخ طوال فترة تصوير المشهد؛ خوفًا من السقوط أرضًا، خصوصًا أنه لا يفضل هذه النوعية من المشاهد التي تحتوي على الكثير من الحركة.

ونشر نجم مسرح مصر فيديو قصيرًا له من كواليس المسلسل أثناء تصوير المشهد يظهر فيه وهو معلق في السماء يحاول الاستنجاد بفريق العمل من أجل الانتهاء من المشهد سريعًا؛ خوفًا من السقوط أرضًا.

وكتب علي ربيع تعليقًا على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام قائلاً: «ده أصعب مشهد في حياتي، فاضل 9 أيام ونتفرج إن شاء الله، سك على إخواتك، رمضان يجمعنا».

شاهدي الفيديو : 

 

 


يذكر أن هذه هي البطولة السينمائية الأولى لعلي ربيع، حيث شارك في عدد من الأعمال الفنية الناجحة في السينما والتلفزيون، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، كما حقق نجاحًا من خلال العروض التي شارك في بطولتها مع فريق مسرح مصر مع النجم أشرف عبدالباقي، لتعد هذه هي البطولة المطلقة الأولى، التي من المتوقع لها النجاح من عدد كبير من النقاد.

 

المسلسل بطولة هنا الزاهد وسلوى خطاب، وتأليف كريم فهمي وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول شاب بسيط ريفي، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يرث فجأة ثروة ضخمة، ويفاجأ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة، مما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان