اشتعال المنافسة بين النجمات في موسم مسلسلات 2018 من يكسب في السباق الرمضاني؟

يعد موسم مسلسلات رمضان 2018 واحدًا من أكثر المواسم التي تشهد منافسة حقيقية بين النجمات اللاتي أسندت إليهن بطولة عدد كبير من المسلسلات هذا العام..

وذلك بعد سنوات طويلة انحسرت خلالها المنافسة على النجمات الكبار، مثل يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي، لكن المنافسة اتسعت هذا الموسم لتشمل عددًا أكبر من النجمات ممن يشاركن في السباق بأعمال فننية تحمل أسماءهن..

من تلك البطلات الفنانة دينا الشربيني، التي تقدم هذا العام أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل «مليكة»، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج شريف إسماعيل.

اقرئي أيضًا : براءة شيرين عبد الوهاب من "تصريحات البلهارسيا"

كذلك تنافس الفنانة روبي بمسلسل «أهو ده اللي صار» في أول بطولة لها في مسلسلات رمضان 2018، ويشاركها العمل أحمد داوود وسوسن بدر، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حاتم علي.

أما الفنانة أمينة خليل فتنافس هذا العام كبطلة أمام الفنان ظافر العابدين بمسلسل «ليالي أوجيني»، وهو من رؤية سيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجي القاسم ومن إخراج هاني خليفة.

كذلك تعود للمنافسة الفنانة زينة كبطلة لمسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، وذلك بعدما شاركت العام الماضي الفنانة نيللي كريم في مسلسلها «الأعلى سعر»، والمسلسل من تأليف محمد الصفتي ومن إخراج زياد الوشيحي.

اقرئي أيضًا : بالفيديو العدل جروب تطرح شارة «لدينا أقوال أخرى» بصوت فضل شاكر

الفنانة مي عزالدين تعود بعد غياب العام الماضي لتنافس هذا الموسم بمسلسل «رسائل»، والذي ينتمي لنوعية التشويق والإثارة، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج إبراهيم فخر.

كما تخوض هيفاء وهبي السباق بمسلسل «لعنة كارما»، الذي تظهر من خلاله بأكثر من إطلالة مختلفة، وقد نجحت في جذب الجمهور قبل عرض المسلسل.

الفنانة يسرا كعادتها تنافس هذا العام بمسلسل «لدينا أقوال أخرى»، وذلك للعام الثامن على التوالي، والمسلسل من تأليف عبدالله حسن وإبراهيم محسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، ومن إخراج محمد علي.

اقرئي أيضًا : خالد النبوي مطربًا للمرة الأولى وهذه المفاجأة يجهزها لجمهوره في رمضان

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان