فضل شاكر يغني لـ يسرا في رمضان والإعلام اللبناني غاضب

اعترض عدد من الصحافيين اللبنانيين على اسناد تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا، إلى الفنان المعتزل فضل شاكر خصوصا أنه لا يزال محكوم غيابيا مدة 15 سنة بتهمة قتال الجيش اللبناني ولم يسلم نفسه رغم الوعود التي تلقاها من قبل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري بضمان محاكمة عادلة له.

 

إقرئي أيضًا: بالفيديو: هيفاء وهبي نصابة في الإعلان الأول لـ "لعنة كارما"

 

وذكر الصحافيون بموقف نقابة الفنانين المصريين المتشدد حيال الفنانة شيرين عبد الوهاب والذي وصل الى منعها من الغناء بسبب مزحة اطلقتها اعتبرت اهانة لنهر النيل، وتساهلت مع مطرب هارب من العدالة بتهمة قتال جيش بلده، وطالب الصحافيون بضرورة الغاء هذا التعاون.

شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل كانت قد طرحت الفكرة ان يغني فضل التتر على فريق العمل وبعد الموافقة قدم الشاعر مدحت العدل كلمات الأغنية وتم التواصل مع الملحن عمرو مصطفى ليتولى مهمة تلحين الشارة والاتفاق مع فضل شاكر، برغم وجود اختلافات سياسية سابقة وتصريحات سلبية من عمرو بحق فضل بسبب انتمائه السابق لجماعات جهادية، وأكد مصطفى أن الخلاف السياسي سينحى جانبا، وأن رأيه الفني في قيمة صوت وموهبة شاكر لم يتغير .

 

إقرئي أيضًا: كارول سماحة تكشف خروجها من سباق شارات مسلسلات رمضان 2018

 

يذكر أن مسلسل لدينا أقوال أخرى من بطولة يسرا، شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، وتأليف عبد الله حسن، أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي، وإنتاج العدل جروب.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان