اجمل لفات الحجاب لعروس ما قبل رمضان

تحتفل غالبية الفتيات بخطوبتهن قبل حلول شهر رمضان. إذ تجد الفتيات أن هذه الفترة من العام ملائمة للارتباط وإعلان الخطوبة، على أن يقضي الثنائي شهر رمضان معاً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


تبحث المرأة المحجبة عن لفات عصرية ترتديها يوم خطوبتها. فهذه المناسبة كبيرة بالنسبة لها، ولكنها تقف طويلاً عند اختيار اللفات والطرح لكي تطل بستايل جذاب بعيداً عن الاطلالات اليومية. اليك هذه النصائح:

 

 

- التفتيش عن بندانة ملونة: أولى الخطوات التي يجب القيام بها، هي التغير من البندانة الكلاسيكية والعادية الى البندانة العصرية. تكون تلك القطعة مزيّنة بحبات اللؤلؤ البيضاء والبارزة، أو بعض الرسومات والالوان الفاقعة. هذه البندانة تقلب لوك المحجبة رأساً على عقب، وتلفت الانتباه إليها. لذلك يجب ابرازها عند ارتداء المنديل.
- مناديل صاخبة: ابتعدي عن المناديل العادية، وفكّري بالمناديل الجريئة. مثلا أن يكون المنديل نصفه من أحجار الشواروفسكي والنصف الاخر من قماش الساتان. هذا المزيج هو عصري ويتلاءم مع الخطوبة بشكل كبير.
- مناديل من الورود والأشكال: ركزي على اختيار المناديل التي تكون مقدمتها ذات اشكال بارزة أبرزها الورود التي تغطي مقدمة المنديل كله. تلك الرسومات هي عصرية وكأنه تم نقشها على المنديل بشكل يدوي. فمقدّمة المنديل لها دول كبير بتغير لوك العروس وتحويل الستايل من يومي مريح إلى السهرة اللماعة.
- التوربان المزخرف: قطعة مريحة للمحجبة، ويمكن ان تلجأ الفتاة نحو التوربان العصري الملون بالشكّ والخرز.

 

إقرئي ايضاً:

لفات حجاب ابلازرق وتدرجاته لجميع الوان البشرة

تتحضرين للجامعة... تعرفي على اللفات التي تناسبك

لفات طرح باللون الابيض تضيء البشرة في الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات