تتحضرين للجامعة... تعرفي على اللفات التي تناسبك

شارف فصل الصيف على الانتهاء، ومعه بدأت التحضيرات للعودة الى الجامعة ومقاعد الدراسة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تفتش المحجبة التي تدرس في الجامعة، على لوك يتلاءم مع عمرها. لذلك تبتعد عن كل اللفات المبالغ فيها وتبحث عن لفات ناعمة وبسيطة. اليك بعض النصائح:


مناديل القطن: هي الاوفر حظاً لدى الطالبة، لانها عملية وخفيفة على الرأس. تتنوع مناديل القماش، بين القماش السميك الذي يحضر في الشتاء، والقماش الناعم الذي تميل نحوه المحجبات.
أي الون اختار؟ سؤال تطرح المحجبة يومياً، ولكن الطالبة عليها أن تلجأ الى الالوان الهادئة منها الازرق والزيتي والزهري، وتبتعد عن الالوان الغامقة كالاسود والبني.
بين القماش والحرير: تتوفر في الاسواق مناديل تجمع بين القماش والحرير. أي نصفها قماش ونصفها حرير، وهي قطع جميلة وتعطي لوكاً جذاباً للمحجبة.
لا حاجة للدبابيس: قد تستغني الطالبة المحجبة عن الدبابيس في منديلها. إذ يكفي ارتداء بندانة كاملة تغطي الرقبة والرأس بشكل كلي، وتضع فوقها منديلاً ثم ترجعه الى الوراء. هذه اللفة عملية وتدوم ساعات طويلة.
لفات خاصة بالطالبات: لا يوجد لفات خاصة بالطالبات، بل لفات تتناسب مع دراستهن في الجامعة. فاللفة التركية تتلاءم مع الدراسة، لانها تبقى ثابتة على الرأس فترة طويلة.
المناديل الطويلة والقصيرة: لم يعد المنديل القصير موضة اليوم، بل انه عصر المنديل العريض والمنسدل على الكتفين. فالمنديل العريض يتلاءم مع غالبية اللفات، ويمكن اكتشاف بعض اللفات بواسطته.
ترك المنديل أو جمعه؟ يمكن جمع المنديل كله تحت ياقة القميص التي ترتديه. أو ترك الحرية للمنديل على كتفيك، وذلك حسب اللوك الذي اخترته.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: طرق تنسيق جاكيت الجينز مع بداية موسم جديد

للمحجبات: نصائح حول اختيار الجينز "السكيني" وطرق ارتدائه

الوان مناديل مناسبة للمحجبات السمروات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات