بالصور وبالفيديو: لفات حجاب مزيّنة باكسسوارات ناعمة

  • تشعر المرأة المحجبة بالملل أحياناً من حجابها الكلاسيكي، وتفتش عن طرق سريعة لتعديل بعض اللمسات في شكلها الخارجي.

    هل تعلمين أن تغيراً بسيطاً في حجابك قد يحوله من كلاسيكي إلى عصري ويتناسب مع السهرات؟. ما عليك سوى إتباع بعض هذه الخطوات لتحصلي على إطلالة جميلة وناعمة:

     

    الاكسسوارات:

    زيّني وشاحك بإكسسوارات جميلة تُخرجه من اللوك الكلاسيكي، وهي تتوفر بموديلات متعددة منها ما يتناسب مع السهرة، ومنها ما يليق بالمناسبات اليومية. إذا كنت مدعوة إلى حفلة مسائية، إختاري اكسسوارات من اللون الذهبي أو الفضي والنحاسي، ذلك حسب المعدن الذي يليق ببشترك. فالبشرة البيضاء يليق بها اللون الذهبي، بينما السمراء يتناسب معها الفضي. كما يمكنك إعتماد الستايل الهندي عبر ارتداء القطع الكبيرة التي تنسدل منها دمعة على الجبين.

    اللؤلؤ والكريستال:

    تتوفر في الأسواق بعض أنواع الحجاب الجاهز والمزين على أطرافه بحبات اللؤلؤ. كما يمكن إختيار حجاب عادي، وتضيفي إليه بعض الدبابيس المزينة باللؤلؤ الذي تتواجد بأشكال هندسية جميلة. تلك الدبابيس أصبحت حالياً من ضروريات المرأة العصرية، فهي سهلة الإستعمال وتثبّت الحجاب جيداً.

    القماش:

    إذا كنت ترتدين ثياباً مشكوكة بالخرز أو الترتر، إختاري معها حجاباً ناعماً، على أن يكون بعيداً عن الترتر لعدم الإكثار منه. أما إذا إخترت لوك بسيط فعندها يمكنك اللجوء إلى الحجاب المشكوك بالترتر والخرز. كما يمكنك إختيار الحجاب الذي تتداخل فيه الخيوط اللماعة من الذهب والفضة. وذلك الحجاب مصنوع من الترتر والخرز، وذات جودة عالية ويعطي فخامة لإطلالة المرأة.

    اليك بالفيديو لفة حجاب للسهرة

     

    لفة حجاب مع اكسسوار

     

     

    اقرئي أيضاً

    بالصور وبالفيديو: لفات طرح بحسب شكل وجهك

    بالصور والفيديو: نصائح لإتقان لفات الحجاب من الحرير

    بالصور وبالفيديو: لفات طرح عصرية من القطن

    أضف تعليقا