لفات طرح باللون الابيض تضيء البشرة في الشتاء

  • يعتبر المنديل الابيض من أكثر الالوان التي تخاف منها المحجبة. فهو لون خطير كما تصفه البعض، لكن هل تعرفين أنه من أكثر القطع جاذبية للمحجبة؟

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    لا تختار غالبية المحجبات المنديل ذو اللون الابيض، فربما تشعر بعض الفتيات بالخوف من إختياره لأنه ربما لا يليق بها. أو أنه يحتاج الى ثياب معينة كي يبرز جمال الفتاة. اليك بعض التفاصيل حول تنسيق المنديل الابيض:

    • للبشرة البيضاء: من المعروف ان المنديل الابيض يليق بالبشرة البيضاء لانه يبرز جمالها. لكنه في الوقت يعطي جمالاً للسمراء اذا عرفت كيف تختاره. اذا كنت سمراء فتّحي لون بشرتك قليلاً بالمكياج، والجأي الى الالوان الفاتحة كالزهري والباج. ابتعدي عن الالوان الغامقة في المكياج والثياب وعندها سينعكس الابيض بريقاً على وجهك.
    • يحتاج الى الانتباه: من أبرز المشاكل التي تعانيها المحجبة أن المنديل الابيض يحتاج الى الاهتمام أكثر من غيره. فهو لون غير عملي، لذلك ارتديه عندما تنتهين من وضع المكياج، منعاً لأي أوساخ من مستحضرات التجميل.
    • لا تضعي الكعكة: في حال اخترت المنديل الابيض لا تلفّي شعرك بالكعكة المصنوعة من الاسفنج التي تزيد من حجم شعرك، بل تخلي عنها لتكون طلتك ناعمة.
    • ماذا عن البندانة؟ لا تغامري بألوان بندانة غامقة، بل يجب أن تكون اما بيضاء اللون او باج فحسب. ابتعدي عن الاسود والبني وتدرجاتهما.
    • لون شتوي وصيفي أيضاً: لا يعتبر المنديل الابيض حكراً على الصيف فحسب بل هو رائج حالياً ونسّقيه مع ثياب الباج والبني والزهري والاحمر والاخضر.
    • يكسر حدّة الروتين: يعطي المنديل الابيض اشراقاً للمحجبة فهو لون جذاب ويكسر الاطلالات الكلاسيكية.

    شاهدي طريقة لف طرحة

     

    إقرئي أيضاً:

    بالفيديو والصور: لفات طرح بطريقة الحجاب المنسدل

    بالفيديو وبالصور: لفات طرح دانتيل قمة في الأناقة

    بالفيديو والصور: احدث الابتكارات للفات طرح تغنيك عن الدبابيس

    أضف تعليقا