6 أطعمة لتكبير حجم الصدر

تلجأ غالبيّة النساء من حول العالم إلى العمليّات الجراحيّة من أجل تكبير حجم الثدي، بالرغم من أنّ العديد من الدراسات أثبتت أنّه من خلال بعض الأطعمة يمكن تحقيق ذلك، خاصّة أنّها تحتوي على مكوّنات وعناصر غذائيّة ترفع من مستوى هرمون الإستروجين Estrogen أو ما يعرف بهرمون الأنوثة.

1-المأكولات البحريّة
تناول كميّات كبيرة من المنغنيز الذي تحتويه المأكولات البحريّة يساعد على تعزيز الهرمونات الجنسيّة مثل هرمون الإستروجين Estrogen والبروجستيرون Progesterone المسؤولين عن النموّ الطبيعيّ للثدي من خلال زيادة أنسجته.

2- منتجات الألبان
الحليب منتج طبيعيّ يحتاجه الجسم، ومنتجات الألبان بشكل عام، مثل الحليب والجبن مصادر غنيّة بالكالسيوم، ولكن هل تعلمين أنّ هذه المنتجات تساعد أيضاً في زيادة حجم الصدر؟ فقد تبيّن أنّ الإستروجين Estrogen والبروجسترون Progesterone موجودان في حليب الأبقار، لذا تعتبر منتجات الألبان من الأطعمة التي تلعب دوراً كبيراً وهامّاً في مضاعفة حجم الثدي.

اقرئي أيضًا : 3 طرق بسيطة لتكبير حجم الثدي تغني عن الجراحة

3-البيض
مصدر غنيّ بالبروتين لذا، ينصح بتناوله لنموّ وتقوية الجسم، كما أنّ البيض مصدر للدهون الأحاديّة التي تعزّز نموّ أنسجة الثدي.

4- بذور الكتّان
تستهلك بذور الكتّان في الغالب من قبل الأشخاص الذين يخضعون لنظام تدريب قويّ، لأنّهم يحتاجون إلى نموّ مستمرّ في أنسجة وعضلات الجسم، ومن المعروف أيضاً أنّ بذور الكتّان غنيّة بالليغنين lignin وهو نوع من الإستروجين النباتيّ، يعمل كإستروجين زائف في الجسم وله وظائف مشابهة تساعد على زيادة حجم الثدي.

 

تكبير الصدر

 

5- المكسّرات
المكسّرات غنيّة بالبروتينات والدهون، وكذلك بـ فيتويستروجين Phytoestrogen والايزوفلافون Isoflavone التي تؤثّر جميعهاعلى حجم الثدي. تناول المكسّرات يوميّاً، مثل الجوز، الكاجو، اللّوز والفول السودانيّ لا يساعد فقط في نموّ ثدييكِ، بل أيضاً على تحسين الذاكرة.

اقرئي أيضًا : نصائح مهمة لشدّ ترهلات الثدي

6- الصويا
يعتقد أنّ منتجات الصويا غنيّة بالإيسوفلافون Isoflavone وهو نوع من الإستروجين النباتيّ، وكما ذكرنا أعلاه يعمل كإستروجين زائف في الجسم يعزّز من نموّ الثديين، كما للصويا فوائد أخرى، منها مكافحة الخلايا السرطانيّة.

أضف تعليقا
المزيد من نصائح غذائية