3 طرق بسيطة لتكبير حجم الثدي تغني عن الجراحة

غدت عمليّات تكبير الثدي من الجراحات الأكثر رواجاً بالرغم من بعض الأثار الجانبيّة التي تخلّفها وقد تصل في بعض الحالات إلى الوفاة بسبب خطأ طبيّ. بالمقابل هناك 3 طرق طبيعيّة وبسيطة يمكن القيام بها في المنزل أثبتت كفاءتها في تكبير حجم الثدي:

1-زيادة هرمون الأستروجين

أو ما يعرف بهرمون الأنوثة، فأيّ علامات جسديّة تميّز المرأة عن الرجل تتأثّر بهذا الهرمون، وزيادته تساعد على منح الثدي حجماً أكبر، غير أنّ الأطبّاء يحذّرون من تناول هرمون الأستروجين كعقار، منعاً لحدوث أيّ خلل هرمونيّ في الجسم ينتج عنه مشاكل صحيّة وخيمة. يمكن زيادة نسبة هذا الهرمون من خلال اتّباع نظام غذائيّ غنيّ بالأطعمة التي تحتوي على هرمون الأنوثة مثل: الحمّص، بذور الحلبة، الجزر، الخيار والمكسّرات.

2- التدليك

يساعد التدليك على تجديد الدورة الدمويّة وزيادة حجم الثدي ومنعه من الترهّل، كما أنّه يحمي المرأة من الإصابة بسرطان الثدي. ينصح الخبراء بتدليك الثدي يوميّاً واستخدام أحد الزيوت الطبيعيّة التي تساعد على تكبير حجم الثدي مثل زيت جوز الهند الخام.

3- تمارين رياضيّة

هناك 3 تمارين تساعد على زيادة حجم الثديPush Ups Dumbbells ، Wall Press، جميعها تركّز على عضلات الذراعين وتساعد في الوقت نفسه على تكوين عضلات داخل الثدي ومن ثمّ زيادة حجمه ورفعه حتى لا يبدو مترهّلاً.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة