MBC: رفضنا عرض مسلسل محمد رمضان في رمضان لهذا السبب

كشف محمد عبد المتعال، رئيس شبكة قنوات mbc أن إدارة المحطة رفضت عرض مسلسل «نسر الصعيد»، الذي يقوم ببطولته محمد رمضان على شاشتها موضحاً السبب بقوله: «كانت بيننا علاقة تعاقدية مع رمضان على أساسها حصل على مبلغ مالي محترم، ولم يلتزم بهذه العلاقة ولم يحترمها، طالبناه باحترام التعاقد أو رد المبلغ الذي تقاضاه وللأسف لم يستجب والأمور في المحاكم».

وأكمل عبد المتعال خلال مؤتمر صحفي أقيم بالأمس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة: «mbc1 رفضت عرض مسلسل محمد رمضان المقبل على شاشتها في رمضان 2018، نحن شبكة قنوات واحدة، لذا تم رفض عرض المسلسل بسبب مشكلته مع mbc مصر».

محمد عبد المتعال رئيس قناة ام بي سي مصر

يذكر أن مسلسل نسر الصعيد يشارك في بطولته محمد رمضان مع سيد رجب ودرة، تدور الأحداث حول «زين» ضابط شرطة من قنا، يدخل في مواجهة شرسة مع «هتلر» الذي يجسده سيد رجب، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، ويدبر هتلر لزين مكيدة يُحبس على إثرها زين، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه، وعلى صعيد آخر يتزوج زين من درة الفتاة القادمة من القاهرة على غير رغبة أهلها، ولكن ينفصل عنها بعد فترة.

وعلى الجانب الآخر أكد عبد المتعال خلال المؤتمر الصحفي أن قرار عرض «مسرح مصر في رمضان» و«سلسال الدم» في رمضان تم اتخاذه عقب شهر رمضان الماضي؛ وفقاً لرؤية تسويقية مرتبطة بأبحاث نسب المُشاهدة ورغبة المُعلنين. ومسلسل «سلسال الدم» هو العمل الأكثر مشاهدة وإعلاناً خارج وداخل رمضان، وذلك وفقاً لبيان صحفي أصدرته إدارة القناة.

اقرئي أيضًا : شاب يهدد بتفجير نفسه لخيانة صافينار له والأخيرة ترد

كما تحدث أيضاً عن قرار عادل إمام بعدم عرض مسلسله الجديد على شاشات القناة بقوله: «نكن كل الاحترام للفنان الكبير عادل إمام، وقد أمضينا معاً 6 سنوات من الأعمال الرائعة، ونحن نقدّره وهو قيمة فنية كبيرة، وعدم عرض مُسلسله على شاشتنا لا يؤثّر على هذه العلاقة».

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان