حيل تنحيف الجسم بالأزياء على طريقة أحلام

  • تتمتع كل نجمة بشكل جسم يختلف عن غيرها؛ وحتى تبدو إطلالتهن مثالية، يجب اختيار أزياء تناسبهن؛ لتخفي عيوب الجسم وتبرز مميزاته، وهذا ما استطاعت النجمة أحلام أن تتقنه في الآونة الأخيرة، حيث تختار أزياء تتناسب مع شكل جسمها وتجعلها تبدو أنحف.

    تعرفي على حيل أحلام لتنحيف الجسم وإخفاء العيوب.

    السترات الواسعة
    في آخر حلقات برنامج ذا فويس، اعتمدت أحلام إطلالة من توقيع بالمان Balmain، حيث نسقت تي شيرت أسود واسع مع سروال ضيق وسترة طويلة وواسعة مفتوحة من الأمام، ومن خلال هذه الإطلالة بدت أحلام نحيفة وعصرية في نفس الوقت.

    ولم تكن هذه هي المرّة الأولى التي تختار فيها أحلام موديلات أزياء واسعة قليلاً لا تحدد تفاصيل الجسم، فكانت قد ارتدت سترة التويد مع فستان واسع في حلقة سابقة، والتي جعلتها تبدو نحيفة أيضاً.

    وفي إطلالة أخرى، اعتمدت سترة طويلة باللون الأسود وبتصميم واسع، مع سحّابة أمامية بطول السترة، ونسقت معها سروالاً أسود ضيقاً.

    كما نسقت أحلام إطلالة تجمع بين التنورة بالثنيات والطيّات، كنزة باللون الأسود، وسترة جلد طويلة باللون الأسود، والتي جعلت قوامها يبدو ممشوقاً.

    كما اعتمدت أحلام توب أسود بأكمام مع سروال جينز وسترة جينز طويلة بدون أكمام، وهذه الإطلالة أيضاً ساعدتها في الظهور نحيفة.

    الأكمام لإخفاء امتلاء الذراعين
    غالباً ما ترتدي أحلام فساتين بأكمام قصيرة أو طويلة، بحيث تخفي منطقة الذراع من أعلى، وهي الحيلة التي يجب أن تتبعها صاحبة الذراع الممتلئة لإخفائها.

    وتستطيع أحلام تطبيق آخر صيحات الموضة مع عدم اختيار أزياء لا تناسبها، ففي إحدى الحلقات، اعتمدت كنزة بصيحة الـOff Shoulder الرائجة مع أكمام طويلة ضيقة باللون الأسود، وفستان طويل ويتدرج بوسع من أسفل.

    فساتين بقصّة الـA Line
    تلك هي القصّة التي تخفي عيوب الجسم، وخاصةً في منطقة البطن والأرداف، والتي غالباً ما تطبقها أحلام في فساتين الحفلات، فتعتمد الفساتين بقصّة الـA Line التي تتدرج بوسع من منطقة الخصر، أو يبدأ الوسع من أسفل الصدر.

    وكثير من هذه الفساتين تكون بأكمام طويلة شفّافة من الدانتيل، والتي تساعد في إخفاء امتلاء الذراع أيضاً.

    الأزياء بالألوان الداكنة
    من ضمن الحيل التي تتبعها أحلام، هي اختيار أزياء بألوان داكنة، والتي تجعل الجسم يبدو أكثر نحافة، ولكن هذا لا يمنعها من ارتداء أزياء وفساتين بألوان حيوية من حين لآخر، ولكن بقصّات تتناسب مع شكل جسمها.

    ويعد اللون الأسود هو الأبرز في إطلالات أحلام بالألوان الداكنة، سواء في الكنزات أو السراويل والتنانير، حيث إنه لون الأناقة الأول.

    الأحذية بالكعب العالي
    وتكمل أحلام إطلالاتها على الأغلب بالأحذية ذات الكعب العالي، والتي تكسب الجسم طولاً ورشاقة، فلا تتخلى عنها في مختلف إطلالاتها، وتفضل اختيار أحذية برقبة قصيرة أو طويلة وفقاً لتصميم الأزياء التي ترتديها.

     

    أضف تعليقا