موديلات فساتين سهرة موضة ربيع 2018 تخفي الأرداف

  • تتعاقب المواسم ويبقى الفستان المنفوش متربعاً على عرش الموضة لا تخلو منه أي مجموعة لأعرق دور الأزياء العالمية خاصة تلك المخصصة للأزياء الراقية.

    من مدرجات عروض كوتور ربيع 2018 تضع (الجميلة) بين يديكِ باقة من أحدث موديلات فساتين السهرة والتي ستساعدك في إخفاء شكل الأرداف الممتلئة.

    - نسقي الفساتين الديكولتيه من رالف آند روسو Ralph Russo، ألكسيس مابي Alexis Mabille مع قلادة بترصيعات رقيقة وسوار من نفس التصميم.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة بأكمام منسدلة موضة الموسم بحسب جسمك

     



    - الفساتين بنغمات الأرجواني الفاتح المائل للون اللافندر مثل التصاميم الموقعة من طوني ورد Tony Ward، زياد نكد Ziad Nakad وجورج شقرا Georges Chakra، نسقيها مع أحذية أو صنادل باللون الفضي اللماع.

    - تفادي إعتماد أحذية أو حقائب كلاتش مطرزة مع الفساتين مزدحمة التطريز مثل الموديلات التي رصدناها في عروض طوني ورد Tony Ward، زياد نكد Ziad Nakad، وأتجهي إلى التصاميم الناعمة الخالية من التفاصيل.

    - زيني الفساتين النيود من مجموعات جورج حبيقة Georges Hobeika وزهير مراد Zuhair Murad بكلاتش ذهبي بتصميم متناغم مع موديل الفستان حتى لا تفسدي إطلالتك.

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة موضة الموسم تخفي البطن البارز

    - الفساتين المحبوكة بتطريز يغطيها بالكامل أكتفي بتزينها بقرط ناعم أو حزام بلون معدني من وحي إطلالة عارضة زياد نكد Ziad Nakad، وعلى طريقة عارضة جورج حبيقة Georges Hobeika يمكن أن يكون أكسسوار الشعر خياراً مثالياً لإستكمال أناقتك.

    أضف تعليقا