فساتين سهرة موضة ما قبل خريف 2018 لإحتفالات رأس السنة

  • ضمت المجموعات التحضيرية ما قبل خريف 2018 تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة والموقعة من ماركات عالمية ولبنانية، نعرض لكِ أجملها لإلقاء نظرة سريعة عليها قبل تسوقك للموديل الذي سيرافقك في حفل رأس السنة.

    - الفستان منسدل الأكمام Off Shoulder dress يثبت موسم بعد موسم أنه قطعة لا تبطل موضتها، أحضرناه لكِ بموديل أحمر من زاك بوسن Zac Posen مصمم بكسرات وتنورة واسعة ستخفي الأرداف الممتلئة وتزيدك طولاً.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة شتاء 2018 تزيد عرض كتفيكِ لسهرة رأس السنة

    - من مجموعة ساشين آند بابي Sachin & Babi لفتنا مودلين أنيقين، الأول مصمم بأكمام طويلة واسعة مزمومة حول المعصم مع تنورة منسدلة في نعومة مزينة بشق طويل سيبرز طول ساقيكِ، والثاني بصيحة الكتف الواحد One Shoulder dress مع فيونكة مرصعة بالغليتر الفضي تستقر على الكتف الثاني.

    - الفساتين السوداء التي رصدناها لكِ من مجموعة شانيل Chanel والمميزة بطولها المتوسط الذي يصل لمنتصف الساق، تفاديها في حال كنتِ قصيرة القامة، فهذة التصاميم تناسب الطويلات.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لبنانية بألوان الباستيل أختاريها بحسب جسمك لسهرة رأس السنة 2018

    - من أروع الموديلات التي أحببناها في مجموعات هذا الموسم فستان المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، والذي يتمازج به الترتر الملون والمطرز بشكل رأسي أنيق مع حزام رفيع أسفل الصدر مباشرة الأمر الذي سيجعل منه خياراً مثالياً للقصيرات، فتطريزه بهذا الشكل سيوحي بأنهن يملكن قامة طويلة كما خطفت أنظارنا القلادة الـ Choker المصممة بنفس لون ونمط الحزام.

    - فستان إسكاد Escada المميز بالكشاكش حول الخصر سيساعدك في تشتيت النظر عن ترهلات البطن، نسقيه مع حذاء Pumps من دون إبزيم حول الكاحل لتزيدي من طولك.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة خريف 2017 تخفي البطن البارز لإحتفالات العام الجديد

    أضف تعليقا