موديلات فساتين سهرة موضة الموسم تخفي البطن البارز

تبقى مجموعات الكوتور هى المرجع عند التخطيط لمناسبة هامة، ومن العروض المخصصة لموسم ربيع 2018 أنتقينا لكِ باقة من أجمل فساتين السهرة التي ستساعدك في إخفاء ترهلات البطن المزعجة.

- ألجئي إلى الفساتين بالقصة المطوية Wrap dresses فهى من أنسب الموديلات التي ستخفي ترهلات البطن وقد تنافست ماركات شهيرة مثل رامي العلي Rami AL Ali، طوني ورد Tony Ward وألكسيس مابي Alexis Mabille على تقديمها بقصات متنوعة.

- أعتمدي الفساتين المزينة بكشاكش خاصة حول منطقة الخصر مثل التصاميم الموقعة من دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، رامي العلي Rami AL Ali وطوني ورد Tony Ward.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة روز موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك

- أيضاً الفساتين الـ A Line الواسعة نرشحها لكِ، فهذا الموديل سيخفي جميع عيوب جسمك، وقد أعجبنا بتوقيع ستيفان رولاند Stephane Rolland وألكسيس مابي Alexis Mabille.

- لإطلالة محتشمة وأنيقة أعتمدي الفساتين الفضفاضة المزودة برباط حول الخصر والموقعة من أزارو Azzaro وألكسيس مابي Alexis Mabille.

- من أبرز إتجاهات هذا الربيع الفساتين ذي الخصر العالي الذي يبدأ من أسفل الصدر Empire dress مثل تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، أيضاً الفساتين الـ Peplum مثل الموديل الذي رصدناه لدى رالف آند روسو Ralph Russo ستخفي مظهر البطن البارز.

اقرئي أيضًا : فساتين إيلي صعب موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك وفيديو مكياج سهرة روعة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة