فساتين زفاف ربيع 2018 من عالم الطبيعة

كشفت دار برونوفياس Pronovias تشكيلة فساتين زفاف ربيع 2019، والتي بدت ناعمة وأنثوية في قصّاتها، ومع هذا قدمت الماركة موديلات متنوعة تناسب كل عروس.

استوحت دار برونوفياس فساتين زفاف ربيع 2018 من عالم الطبيعة، حيث الورود البيضاء التي تزين الفساتين.

استخدمت دار برونوفياس أقمشة راقية تنوعت بين الكريب والستان والدانتيل، بالإضافة إلى الأقمشة الحريرية والأقمشة الشفّافة.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف تركية 2018 للمصمم رشيد باغزيباغلي

ظهر العديد من صيحات الفساتين في التشكيلة، مثل صيحة الريش التي تضيف لمسة جذابة لبعض الموديلات في منطقة الصدر أو التنورة، بالإضافة إلى الفساتين المطرزة ولكن دون بريق لافت للأنظار.

أما عن قصّات المنطقة العلوية، فستجد كل عروس كثيراً من الموديلات وفقاً لذوقها، مثل فساتين زفاف Strapless، فساتين زفاف بأكمام طويلة شفافة، فساتين زفاف بقبّة V التي تساهم في إخفاء حجم الصدر الكبير ومنح الجسم رشاقة وطولاً.

بالإضافة إلى فساتين الزفاف بالأكمام القصيرة، والفساتين بالأكمام الطويلة الواسعة؛ التي تصل إلى الأرض مع شق يصل إلى المرفقين، والذي يمنح العروس إطلالة راقية كونها تشبه صيحة الكاب الرائجة.

اقرئي أيضًا : 3 موديلات فساتين زفاف يحبها الرجال

واهتمت دار برونوفياس بتقديم فساتين زفاف تخفي عيوب الجسم، بقصّة الـ A Line التي لا تبرز البطن أو الأرداف أو الجانبين، وقد برز هذا التصميم في عدد من الموديلات العصرية.

أيضاً قدمت الماركة تصميم فستان الزفاف الذي تفضله النجمات والأميرات في أعراسهن، والذي يذكرنا بفستان زفاف كيت ميدلتون، حيث القصّة الواسعة في التنورة مع قبة الـV والأكمام الطويلة من الدانتيل، ويجمع هذا التصميم بين الرقي والبساطة.

كذلك برز تصميم حورية البحر Mermaid الذي يبرز انحناءات القوام الممشوق والذي يناسب العروس بجسم الساعة الرملية المثالي، سواء بحمّالات عريضة أو منسدلة وكاشفة للأكتاف Off Shoulder.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بتنانير واسعة.. تصاميم ستحقّق حلمكِ!

 

 

أضف تعليقا