3 موديلات فساتين زفاف يحبها الرجال

بعيدًا عن أثواب الأعراس، يميل الرجل إلى بعض موديلات الفساتين التي يجدها الأكثر جمالاً عندما ترتديها المرأة، ويمكن تطبيق هذا على فساتين الزفاف أيضًا، حتى تختار العروس موديلاً يزيد من بريقها وجاذبيتها في نظر شريكها.

تعرفي على هذه الموديلات؛ لتبحثي عن فستان زفاف يناسب ذوقك، وفي نفس الوقت ينال إعجاب نصفك الثاني.

فساتين الزفافالـBall Gown
يرى الرجل في هذا التصميم أنوثة وإبهارًا، وخاصةً أنه الموديل الأبرز الذي اعتاد أن يراه في العروس، ولكن يفضل الرجل التصميم الخالي من التفاصيل المبالغة، سواء تطريزات أو طبقات وغيرها، مثل: فساتين زفاف إنيس دي سانتو Ines di Santo، جاستن ألكسندر Justin Alexander، وكريستيان سيريانو Christian Siriano.

فساتين الزفاف الـ Off Shoulder
يضيف هذا الموديل لمسة رومانسية ناعمة للفتيات، حينما تنسدل الحمّالات على الذراعين، سواء كان الفستان بقصّةA Line أو حورية البحر Mermaid، مثل فساتين زفاف برونوفياس Pronovias، Alyne by Rita Vinieris، وGalia Lahav.

فساتين الزفاف بالأكمام الدانتيل
إنه التصميم الأقرب لقلوب الأميرات والملكات حول العالم، وللرجل أيضًا؛ فيبدو ناعمًا ومترفًا في نفس الوقت؛ فقد اختارته كيت ميدلتون Kate Middleton في زفافها، وغيرها من النجمات، كما يتميز باحتشامه، وخاصةً إذا كان برقبة طويلة، ولذا يتناسب مع العروس المحجبة.

وقد قدمت دار ماركيزا Marchesa فستان زفافBall Gown بأكمام دانتيل طويلة ورقبة عالية، كذلك قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان زفاف ناعمًا بأكمام طويلة شفّافة.

 

وهذا فيديو لتسريحة شعر عروس بأنامل مجيد زهر

أضف تعليقا